الثلاثاء, 9 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 30 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية البغيلي يفضح الدويلة ويفند أكاذيبه طقس الثلاثاء : رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية ممطرة “التجارة” تحدد المنشآت الملزمة بتوفير الدفع الإلكتروني شاهد لحظة القبض على مهربين الأموال غير الشرعية بالرياض قائد شاحنة متهور يعكس السير ويصطدم بمن في طريقه بشقراء بالفيديو مقطع صوتي لمكالمة بين المعتقل خالد الدوسري مع عمه تركيب لوحات إلكترونية بـ38 جسرا ونفقا بالرياض بقيمة 570 مليون ريال بالفيديو أبرز طرق النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية شابة تتصرف بحكمة بعد مخالطتها لمصابة في العمل بينها 4 حالات بالدوادمي .. تسجيل 3943 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا حقيقة انتقال فيروس كورونا عبر العين بالفيديو سبب زيادة الوفيات بكورونا بالرياض رغم انخفاض الإصابات

البغيلي يفضح الدويلة ويفند أكاذيبه

البغيلي يفضح الدويلة ويفند أكاذيبه

كشف الكويتي فايز حامد البغيلي حقيقة ما زعمه نائب مجلس الأمة السابق مبارك الدويلة بشأن التسريب الذي تم تداوله بشأن زيارة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، حيث توعد بمقاضاة كلّ مَن يحاول تشويه سمعته بطريقة ما أو بأخرى، أو نَشْر صور ليس لها صلة بالموضوع ذاته.

حيث أصدر البغيلي بيان يوضح فيه ملابسات الأمر، وقد قال فيه: بخصوص ما دار من حديث حول الشريط المسرَّب بين القذافي ومبارك الدويلة ننبِّه الجميع بأني لم أحضر هذا الاجتماع، ولا تربطني به علاقة، وإنما كانت زيارتي للقذافي بصحبة مبارك الدويلة في لقاء آخر، يتعلق بحل مشكلة الأسود الحرة الرشايدة، والحكومة السودانية، وليس فيها ما دار في التسجيل المسرَّب.

وقال البغيلي في بيانه : الدليل على ذلك من كلام القذافي نفسه في الشريط المسرَّب؛ إذ ذكر رابطة الرشايدة. علمًا بأنه في زيارتي له لا يوجد شيء اسمه رابطة الرشايدة، ولا تربطني بها صفة، ولم أكن عضوًا فيها أو مشاركًا لها في أعمالها.

وتابع البغيلي : كما لا تربطني بجماعة الإخوان المسلمين أية صلة أو علاقة فكرية ولا تنظيمية، أو أية جماعة أخرى لها أهداف تخريبية وفوضوية.

وأضاف : والحمد لله أولاً وآخرًا؛ فإنني أعتز وأفتخر بولائي ووفائي لبلدي الغالي، ولأميري المفدى، ولبلدي الثاني المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا، الذين نكنُّ لهم كل احترام وتقدير وإجلال، ولم نكن يومًا ممن يخون بلده، أو يسعى في إثارة الفتن والتخريب، بل نحن لنا شرف الدفاع عن الأمتَيْن العربية والإسلامية.

كما قال: لقد شاركتُ مع لواء اليرموك في حرب مصر ضد إسرائيل، وحصلت على وسام الشجاعة من الدرجة الأولى من رئيس الجمهورية المصرية، كما شاركت في لواء الجهراء الكويتي في حرب سوريا ضد إسرائيل، وحصلت على وسام الدرجة الأولى من رئيس الجمهورية السورية، كما حصلت على الوسام الذهبي والبرونزي والفضي من الجيش الكويتي.

يشار إلى أن مبارك الدويلة كان قد نشر تغريدة، تحدث خلالها عن زيارته السرية للقذافي، مشيرًا إلى أن فايز البغيلي كان برفقته؛ وهو الأمر الذي دفع الأخير لإصدار بيان، يكذِّب فيه ما ورد في التغريدة.​

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...