الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا شاهد: صورة نادرة للملك سلمان مع أحد أبنائه .. أصبح وزيراً الآن!

“رسالة الدوادمي” تطلق خدمتها المجانية الجديدة (حصاد الأخبار) عبر برنامج (الواتساب)

“رسالة الدوادمي” تطلق خدمتها المجانية الجديدة (حصاد الأخبار) عبر برنامج (الواتساب)

أطلقت صحيفة  “رسالة الدوادمي” الإلكترونية خدمتها المجانية الجديدة (حصاد الأخبار)” عبر برنامج (الواتساب) , وذلك لنشر (حصاد الأخبار) اليومي للفترتين (الصباحية) و (المسائية) .

ويأتي ذلك امتداداً لقنوات تواصلها مع قرائها الكرام من أهالي محافظة الدوادمي وخارجها , حيث دأبت “رسالة الدوادمي” بفضل الله وتوفيقه بالسعي للتواصل مع جمهورها الكريم بفتح العديد من القنوات الإضافية التي تساند موقعها الإلكتروني (صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية) وذلك بالرسائل النصية sms , وموقعي التواصل الاجتماعي الشهير (تويتر) والـ (فيسبوك) بالإضافة إلى خدمة البلاك بيري .

ويمكن الاشتراك في خدمة (حصاد الأخبار) المجانية , بالإرسال عبر برنامج (الواتساب) كلمة (اشتراك) إلى رقم “رسالة الدوادمي” (0544513466) , كما يمكنكم ببعث ملاحظاتكم واقتراحاتكم على الرقم ذاته .

نموذج من رسائل خدمة (حصاد الأخبار)

نموذج من رسائل خدمة (حصاد الأخبار)

التعليقات : ٢
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اشكركم يا رسالة الدوادمي ع جهودكم المباركه وهذا يدل ع حرصكم و امانتكم لعملكم لامام بإذن الله تعالى بارك الله فيكم وجهودكم واعانكم الله
    اخوكم عبدالله المطيري

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>