السبت, 20 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 11 يوليو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية 5 مخالفات مرورية لمن يتجاوز السرعات المقررة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه ضبط 4 أشخاص وثقوا تعاطيهم لمواد مخدرة في فيديو نشر عبر مواقع التواصل بينها 11 حالة بالدوادمي .. تسجيل 2994 إصابة جديدة بفيروس كورونا مساء اليوم.. الإعلان عن نتائج التحصيلي على “توكلنا” توظيف السعوديين بعقود عمل مرنة قريبًا بالفيديو.. ضبط مراهق ظهر وهو يسيء ويهدد الفتيات ضبط 2 مليون كجم مواد غذائية و6 ‏ملايين عبوة مستحضرات تجميلية مخالفة اليوم .. إعلان نتائج الاختبار التحصيلي الأرصاد : طقس حار إلى شديد الحرارة على عدة مناطق أرامكو تحدِّث أسعار البنزين لشهر يوليو رسمياً..استثناء العسكريين المشاركين في الحرب من إجراءَيْ “المنع من السفر، والحبس”

5 مخالفات مرورية لمن يتجاوز السرعات المقررة

5 مخالفات مرورية لمن يتجاوز السرعات المقررة

كشفت الإدارة العامة للمرور، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، السرعات المرورية المقررة.

وأضافت الإدارة العامة للمرور، أن تجاوز السرعات المقررة يعد مخالفة مرورية تستوجب الغرامة المالية، كالآتي:

1- تبلغ قيمة غرامة تجاوز السرعة بأكثر من 10 كم/ساعة إلى 20 كم/ساعة، وتكلفك غرامة تتراوح بين 150 و300 ريال.

2- تجاوز السرعة المقررة بأكثر من 20 كم/ساعة إلى 30 كم/ ساعة، يعد من المخالفات المرورية وتتراوح الغرامة المالية ما بين 300 و500 ريال.

3- ويعد تجاوز السرعة أكثر من 30 كم/ساعة إلى 40 كم/ ساعة من المخالفات المرورية التي تبلغ غرامتها المالية من 800 إلى 1000 ريال.

4- تبلغ قيمة غرامة تجاوز السرعة المقررة بأكثر من 40 كم/ساعة إلى 50 كم/ ساعة وتتراوح غرامتها المالية ما بين 1200 و1500 ريال.

5- تبلغ قيمة غرامة تجاوز السرعة المقرر بأكثر من 50 كم /ساعة وتتراوح قيمة الغرامة المالية ما بين 1500 و2000 ريال.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...