السبت, 4 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 25 يوليو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية العثور على طيار الطائف المفقود متوفيًّا نائب وزير الحج: إلزام الحجاج بارتداء أساور إلكترونية للتأكد من تطبيق العزل المنزلي المرور : 62 نقطة أمنية لمنع غير المُصرح لهم بدخول المشاعر المقدسة الطقس .. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق الصلاة على «مطر المقاطي» بـ«الدوادمي» «الداخلية» تعلن عن وظائف شاغرة «الصحة»: 4 شروط للعزل المنزلي للمصابين بـ«كورونا» وزير الحج: لن يؤدي أي مسؤول فريضة الحج هذا العام مجلس الوزراء : إلزام الكشف الطبي للتحقق من الحالة الصحية للمحكوم عليهم في القصاص والجلد والرجم مصرع قائد شاحنة والعثور على جثته بالقرب من أحد محطات الوقود الدوادمي تسجل 785 إصابة و593 حالة تعافٍ منذ ظهور الجائحة “الصمعاني” يكلف 42 محكمة للعمل خلال إجازة العيد.. منها المحكمة العامة بالدوادمي

العثور على طيار الطائف المفقود متوفيًّا

العثور على طيار الطائف المفقود متوفيًّا

كشف عابد السويعدي صديق وقريب الطيَّار المفقود أمين السويعدي، الذي عثر عليه متوفيًّا -قبل قليل- في جبال نعمان بالطائف، عن تفاصيل تحديد موقعه والعثور عليه.

وقال قريب الطيَّار وفقاً لـ«عاجل»: إن السويعدي تم العثور عليه متوفيًّا في تمام الساعة الثالثة والربع فجرًا، بعد تحديد موقعه من خلال شريحة الجوَّال بمنطقة أسفل الكر بنعمان؛ حيث أوضح أحد المقيمين الباكستانيين للقائمين على عملية البحث أنه شاهده بتلك المنطقة، وبالفعل عثرت القبيلة عليه.

وأضاف: إن الطيَّار الراحل كان يمارس هواية الباراشوث منذ أكثر من خمس سنوات، وقد خرج في رحلته -عصر أمس الجمعة- من مرتفعات الهدا.

وكان أقارب الطيَّار مظلِّي أمين السويعدي، قد بدأوا رحلة البحث عنه، عقب خروجه دون عودة، فيما دشنوا هاشتاجًا بعنوان «طيار الطائف المفقود»، وطالبوا بتوسيع مشاركته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ أملًا في التوصل إلى معلومة بشأنه.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى