الاثنين, 6 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 27 يوليو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد.. العثور على جثتَي رجل وطفلة في اجتراف سيل لمركبة غداً .. إعلان نتائج الفرز النهائي وتأكيد القبول في جامعات وكليات الرياض الجوازات تعلن عن اكتمال تمديد تأشيرات الزيارة آلياً إيداع أول راتب للمعلمين والمعلمات على لائحة الوظائف الجديدة «الأرصاد» : أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق بالصور.. السيطرة على حريق بمبنى لوزارة البيئة تحت الإنشاء بالجوف مواعيد ومواقع عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى إحباط تهريب طن من الحشيش المخدر و18 طناً من القات على حدود المملكة النيابة توضح عقوبات عدم توظيف المواطنين بشركات الحراسة الأمنية قصة مؤثرة لشقيقين توفي أحدهما فلحق به الآخر في اليوم التالي الجيش العراقي: انفجارات تقع في قاعدة عسكرية بضواحي بغداد الجنوبية تعليم الرياض تبدأ ترحيل الكتب الدراسية للمدارس الابتدائية “صور”

شاهد.. العثور على جثتَي رجل وطفلة في اجتراف سيل لمركبة

شاهد.. العثور على جثتَي رجل وطفلة في اجتراف سيل لمركبة

أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير النقيب محمد بن عبده السيد، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبها تلقى بلاغاً في الساعة (١٨:٠٩) من مساء أمس الأحد ١٤٤١/١٢/٠٥هـ، عن اجتراف مركبة من نوع هايلوكس بها أشخاص بسيل في وادي عبلا بمركز مربة.

وأضاف: “على الفور تم تحريك الفرق للموقع مع طلب الدعم اللازم من فرق إضافية، وكذلك دعم الموقف بفرق المتطوعين، وعند الوصول وجد أن الحالة عبارة عن اجتراف السيل مركبة من نوع تويوتا هايلوكس في وادي (عبلا بصدر وايله)؛ حيث تم البدء بعمليات البحث وتمشيط الوادي بعد انخفاض منسوب مياه السيل بالتعاون مع المواطنين وبمشاركة مجموعة من الفرق التطوعية (غوث وساعد ونجوم التطوع ونشامى)، وعُثِر على جثمانَي رجل وطفلة لم يتم التعرف على هويتهما وجرى تسليم الجثتيْن للشرطة وإيقاف عمليات البحث في الساعة (٢٣:٢٠) وذلك لاستمرار الحالة المطرية وتحسباً للسيول المنقولة، وسوف تُستأنف عمليات البحث صباح اليوم -بمشيئة الله- وفقاً للخطط المعدة مسبقاً”.

وجدّد المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، التحذير من الاقتراب من التجمعات المائية ومجاري الأودية والسباحة فيها، ومتابعة ما يرد في منصات التواصل الاجتماعي للدفاع المدني من تحذيرات ورسائل توعوية، متمنياً السلامة للجميع.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى