الخميس, 9 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 30 يوليو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد الحجاج يحافظون على إجراءات التباعد بمسجد نمرة وسط أجواء إيمانية طقم تعقيم هدية لكل حاج ضِمن حملة خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا «معادن» تعلن عن وظائف شاغرة شاهد .. نقل الحجاج من مشعر منى إلى عرفات جموع الحجاج تتوافد إلى صعيد عرفات بالصور.. بلدية الدوادمي تتابع محلات الحلويات والمحامص والمطاحن ومحلات العطارة “بلدية الدوادمي” تتفقد المطابخ المصرح لها بذبح الأضاحي هذا العام بلدية الدوادمي تستكمل أعمال السفلتة بحي الريان “صور” مشهد تاريخي للحجاج وهم يطبقون التباعد أثناء الطواف “فيديو” شرطة الرياض تطيح بأربعة مواطنين استوقفوا وافديْن وسلبوهما بالقوة بالفيديو والصور.. استبدال كسوة الكعبة المشرفة لمن حُرم منه هذا العام.. تطبيق يجعلك تذهب في رحلة افتراضية للحج “فيديو”

شاهد الحجاج يحافظون على إجراءات التباعد بمسجد نمرة وسط أجواء إيمانية

شاهد الحجاج يحافظون على إجراءات التباعد بمسجد نمرة وسط أجواء إيمانية

يواصل ضيوف الرحمن توافدهم إلى مشعر عرفات فيما يتواجد حاليًا الحجاج في مسجد نمرة استعدادًا لخطبة #عرفة مع الحفاظ على إجراءات التباعد .

وكانت قد أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن صدور الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتكليف الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي لإلقاء خطبة يوم عرفة لحج هذا العام.

وسيتم بث الترجمة الفورية لخطبة عرفة عبر قناتي القرآن الكريم والسنة النبوية، وسيتم نقل بث الترجمة الفورية باللغة الإنجليزية عبر قناة القرآن الكريم، وباللغة الفرنسية على قناة السنة النبوية، وذلك بطريقة التزامن على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى ترجمتها بـ (10) وبثها عبر تطبيق (Arafat Sermon)، ومنصة (منارة الحرمين)، وموقع الرئاسة الرسمي، بالإضافة إلى تطبيق (حرمين).

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى