الخميس, 9 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 30 يوليو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “بلدية الدوادمي” تعلن إنهاء استعداداتها لعيد الأضحى المبارك الصحة تعلن تعافي 2629 حالة من فيروس كورونا بالفيديو.. المنيع في خطبة عرفة: الشدائد مهما عظمت فإنها لا تدوم ورحمة الله أوسع وفرجه أقرب شاهد جبل عرفات في موسم الحج قبل 112 عاماً أفضل الأدعية والأذكار في يوم عرفة “فيديو” شاهد الحجاج يحافظون على إجراءات التباعد بمسجد نمرة وسط أجواء إيمانية طقم تعقيم هدية لكل حاج ضِمن حملة خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا «معادن» تعلن عن وظائف شاغرة شاهد .. نقل الحجاج من مشعر منى إلى عرفات جموع الحجاج تتوافد إلى صعيد عرفات بالصور.. بلدية الدوادمي تتابع محلات الحلويات والمحامص والمطاحن ومحلات العطارة “بلدية الدوادمي” تتفقد المطابخ المصرح لها بذبح الأضاحي هذا العام

“بلدية الدوادمي” تعلن إنهاء استعداداتها لعيد الأضحى المبارك

“بلدية الدوادمي” تعلن إنهاء استعداداتها لعيد الأضحى المبارك

أنهت بلدية محافظة الدوادمي استعداداتها لعيد الأضحى المبارك لهذا العام، حيث قامت بتجميل أعمدة الإنارة في الطرقات الرئيسية والميادين العامة في المحافظة بالعقود المضيئة وتكثيف أعمال النظافة، ووضع لوحات التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

من جانبه ذكر المتحدث الرسمي لبلدية محافظة الدوادمي الأستاذ : نواف بن غويزي الدلبحي ، أن بلدية محافظة الدوادمي أكملت جاهزية المسالخ الرئيسية والمطابخ المصرح لها بعملية الذبح لاستقبال الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك، والإشراف على عملية الذبح من قبل الأطباء البيطريين والمراقبين الصحيين للتأكد من سلامة الأضاحي وخلوها من الأمراض.

كما أنهت “بلدية الدوادمي” كافة التدابير الوقائية التي تضمن المحافظة على عملية الإصحاح البيئي، وتكثيف أعمال الرقابة الصحية خلال إجازة العيد على جميع الأسواق، والمطاعم، والبوفيهات، وصوالين الحلاقة، ومغاسل الملابس، للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية وسلامة الأطعمة والسلع المقدمة للمواطنين والمقيمين.

ودعا “الدلبحي” الجميع بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات صحية من خلال الإتصال على الرقم (940).

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى