السبت, 11 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 1 أغسطس 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو.. عائلة تتفاجأ ب”أسد” أثناء ذبح أضحيتهم بينها 9 حالات بالدوادمي .. تسجيل 1686 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالفيديو.. القبض على مواطن سرق 9 سيارات في وضع التشغيل بجدة خطبة الأضحى من المسجد الحرام.. “الجهني”: هذا اليوم هو أفضل الأيام عند الله بالصور.. انقلاب مروع لحافلة يصرع ويصيب 17 شخصاً على طريق الرياض-سدير خادم الحرمين يهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك عبر حسابه ب”تويتر” “الحارثي” يلقي قصيدة ابتهاجاً بسلامة الملك سلمان .. “سلامتك جتنا مع العيد عيدين” شاهد ضيوف الرحمن يؤدون طواف الإفاضة الملك يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الديوان الملكي : خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية بالفيديو.. حجاج بيت الله الحرام يتوجهون من عرفات إلى مزدلفة “بلدية الدوادمي” تعلن إنهاء استعداداتها لعيد الأضحى المبارك

بالفيديو.. عائلة تتفاجأ ب”أسد” أثناء ذبح أضحيتهم

بالفيديو.. عائلة تتفاجأ ب”أسد” أثناء ذبح أضحيتهم

تعرضت أسرة صباح اليوم الجمعة أثناء الاستعداد لذبح الأضحية لحالة شديدة من الخوف بعد تفاجئها بحيوان مفترس “أسد” يقفز فوق سور البيت من ناحية جيرانهم، ويستقر هناك لفترة وهو ينظر ويراقب الأضحية.

وتعود تفاصيل الواقعة كما روى الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي هيثم خالد بأنه فوجئ بأهل بيته يصرخون بكلمة واحدة “أسد.. أسد”، وظن أنهم رأوا قطاً كبير الحجم أو ما شابه، لكنه فوجئ أنه بالفعل أسد، وكان واقفاً على السور بين بيته وبيت الجيران ويراقب الأضحية.

وتابع أن أفراد الأسرة ظلوا يتابعون الأسد وهو مستقر فوق السور، ثم لجأوا للدفاع المدني ووصفوا الموقف، فوجههم بالاتصال على الشرطة، ففعلوا، وسألهم الشرطي أنتم في البر؟ أو بجوار حديقة الحيوان؟ وحدث كل ذلك والأسد موجود مكانه.

وأضاف أنه عقب ذلك طلب منهم الشرطي الاتصال على “البلدية” ففعلوا وسألهم المختص هل الأسد هادئ أم هائج؟ وأخيراً رفعت الشرطة بلاغاً وتم معالجة الموضوع، وانتهى بسلام.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى