السبت, 11 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 1 أغسطس 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية حبس ومعاقبة 7 مُدانين في نقل حجاج غير مُصرح لهم ضيوف الرحمن يرمون الجمرات الثلاث في أول أيام التشريق الصلاة على «نوير العتيبي» بـ«الدوادمي» بالفيديو.. عائلة تتفاجأ ب”أسد” أثناء ذبح أضحيتهم بينها 9 حالات بالدوادمي .. تسجيل 1686 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالفيديو.. القبض على مواطن سرق 9 سيارات في وضع التشغيل بجدة خطبة الأضحى من المسجد الحرام.. “الجهني”: هذا اليوم هو أفضل الأيام عند الله بالصور.. انقلاب مروع لحافلة يصرع ويصيب 17 شخصاً على طريق الرياض-سدير خادم الحرمين يهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك عبر حسابه ب”تويتر” “الحارثي” يلقي قصيدة ابتهاجاً بسلامة الملك سلمان .. “سلامتك جتنا مع العيد عيدين” شاهد ضيوف الرحمن يؤدون طواف الإفاضة الملك يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

حبس ومعاقبة 7 مُدانين في نقل حجاج غير مُصرح لهم

حبس ومعاقبة 7 مُدانين في نقل حجاج غير مُصرح لهم

أصدرت المديرية العامة للجوازات، 7 قرارات إدارية بعقوبات مالية بلغت 170 ألف ريال والسجن لمدد وصلت إلى 105 أيام بحق ناقلي حجاج غير مُصرح لهم بالحج هذا العام.

وأوضحت “الجوازات” أن تلك القرارات طبقت على مُخالفات تم ضبطها خلال الفترة من 20 ذي القعدة الماضي وحتى اليوم.

ولفتت إلى أن أعداد الناقلين والمساهمين المُخالفين المُدانين بلغوا 7 أشخاص بينهم وافدون مُستحقون لعقوبة الترحيل، موضحةً أن العقوبات المطبقة على المخالفين تضمنت الحبس 15 يوماً لكل منهم، والغرامة المالية التي تراوحت بين 10 آلاف إلى 40 ألف ريال.

ونوهت إلى أن العقوبات شملت أيضاً طلب مصادرة عدد 3 مركبات استخدمت في نقل الأشخاص المتجهين لأداء فريضة الحج دون تصريح، مبينةً أن أعداد الركاب المنقولين الذين لا يحملون تصاريح حج نظامية 17 مخالفاً.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى