السبت, 11 ذو الحجة 1441 هـ, الموافق 1 أغسطس 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد كلمة للمؤسس في “منى” وبجانبه الملك سلمان وعمره 3 سنوات بلدية “الدوادمي” تجند 130 عاملاً وطبيباً بيطرياً لخدمة المواطنين في عيد الأضحى شاهد.. مرتادي مسلخ سوق الأغنام في ضيافة بلدية “الدوادمي” حبس ومعاقبة 7 مُدانين في نقل حجاج غير مُصرح لهم ضيوف الرحمن يرمون الجمرات الثلاث في أول أيام التشريق الصلاة على «نوير العتيبي» بـ«الدوادمي» بالفيديو.. عائلة تتفاجأ ب”أسد” أثناء ذبح أضحيتهم بينها 9 حالات بالدوادمي .. تسجيل 1686 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالفيديو.. القبض على مواطن سرق 9 سيارات في وضع التشغيل بجدة خطبة الأضحى من المسجد الحرام.. “الجهني”: هذا اليوم هو أفضل الأيام عند الله بالصور.. انقلاب مروع لحافلة يصرع ويصيب 17 شخصاً على طريق الرياض-سدير خادم الحرمين يهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك عبر حسابه ب”تويتر”

شاهد كلمة للمؤسس في “منى” وبجانبه الملك سلمان وعمره 3 سنوات

شاهد كلمة للمؤسس في “منى” وبجانبه الملك سلمان وعمره 3 سنوات

شاركت دارة الملك عبد العزيز، مقطعًا مصورًا نادرًا، للملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، خلال كلمته في حفل استقبال رؤساء وفود الحج في مكة المكرمة، عام 1357هـ- 1938م.

وأظهر الفيديو، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعمره 3 سنوات، وهو إلى جوار الملك المؤسس في مشعر منى.

وتضمنت كلمة الملك عبدالعزيز، دعوة المسلمين إلى التمسك بجوهر الدعوة الإسلامية الحقّة، والعمل بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، والاعتصام بحبل الله، والابتعاد عما نهت عنه الشريعة الإسلامية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى