الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 1 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية هل يُفصل المتورط في قضية فساد من عمله نهائياً؟ بهدفي غوميز.. الهلال يتخطى عقبة ضمك (فيديو وصور) بالفيديو.. القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية وأشهرا السلاح في وجه المارة بالطائف شاهد.. انفجار خروف مندي في وجه شاب بالرياض الأمن العام يوثق أبرز الجرائم التي حدثت في المملكة الحج تحدد المدة التي يقضيها معتمري الخارج بالمملكة لأداء المناسك الصحة : تسجيل 402 حالة إصابة بكورونا بالفيديو والصور.. أمير تبوك يحضر افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ نيابة عن ولي العهد التعاون الإسلامي تدعو معتمري الخارج بالتقيد بالاحترازات حفاظاً على سلامتهم لحملة الثانوية فما فوق .. 133 وظيفة شاغرة للجنسيْن بالرياض قريباً .. مكتبة جرير بالدوادمي بالفيديو.. الدرع يتغلب على ثهلان بهدفي الحارثي

بالصور.. 23 قتيلاً في حريق إثر انقلاب شاحنة وقود على طريق مزدحم بنيجيريا

بالصور.. 23 قتيلاً في حريق إثر انقلاب شاحنة وقود على طريق مزدحم بنيجيريا

قُتِل 23 شخصًا وسط نيجيريا، أمس الأربعاء، في حريق نَجَم عن انقلاب شاحنة صهريج محمّلة بالوقود على طريق مزدحم؛ بحسب ما أعلنه رئيس الدولة محمد بخاري.

وقال بخاري في بيان: إن “مقتل 23 شخصًا، هو حادث جديد مقلق ومحزن في سلسلة المآسي التي تضرب بلادنا”.

وأضاف: “أنا قلق جدًّا لأن هذه المآسي واسعة النطاق تتكرر في بلدنا وتتسبب في وفيات لا داعي لها”.

وحسب “سكاي نيوز عربية”، أعلنت السلطات أن التحقيقات الأولية أظهرت أن مكابح الشاحنة تعطلت، وأن سائقها فقد السيطرة عليها؛ مما أدى إلى انقلابها واشتعال النار فيها وفي سيارات وحافلة لنقل الطلاب كانت تمر في المكان.

ووقع الحادث على طريق سريع في مدينة لوكوجا، عاصمة ولاية كوغي، وقد شوهد ما لا يقل عن تسع جثث متفحمة؛ حسب ما ذكرته “فرانس برس”.

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن في عداد القتلى تلاميذُ وعابرو سبيل.

وتشهد نيجيريا التي تُعد أكبر منتج للنفط في إفريقيا، باستمرار، حوادث مرورية مماثلة تتسبب بها في أحيان كثيرة خطورة الطرق وافتقارها للصيانة.

وفي واحدة من الحوادث المأساوية المشابهة، لَقِيَ ما لا يقل عن 45 شخصًا مصرعهم، وأصيب أكثر من 100 آخرين بجروح في حريق شاحنة صهريج بولاية بينو وقع في يوليو 2018.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى