الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 30 أكتوبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية متحدث الأمن العام: المقيم الغير نظامي يرتكب أي جرم وليس لديه ما يخسره مقتل وإصابة 124 شخصاً في زلزال أزمير التركية.. فيديو الدوادمي.. 1422 إصابة و1386 حالة تعافٍ منذ بدء جائحة كورونا السديس: الرُّسُومُ المُسِيئةُ نوعٌ من الإرهاب وضَرْبٌ من التَّطَرفِ والعنصرية البغيضة شاهد.. ضبط عمالة تصنع شيشة باستخدام الفاكهة وتبيعها «تيك أوي» في أكواب عصير غداً.. وصول أولى رحلات المعتمرين القادمين من الخارج بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 398 حالة إصابة بفيروس كورونا قنصلية المملكة في هيوستن تحذر رعاياها من إعصار زيتا الداخلية تؤكد مجدداً على منشآت القطاع الخاص الالتزام بالإجراءات الاحترازية تجنباً للإغلاق الأرصاد .. عوالق ترابية على مكة والمدينة وسماء غائمة على المرتفعات التعليم : يعتبر الطالب غائباً إذا دخل برنامج تيمز دون الدخول لمنصة مدرستي أولاً الصلاة على «أحمد الأشقر» غداً بـ«الدوادمي»

الأهلي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا بركلات الترجيح.. فيديو

تأهل نادي الأهلي للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد أن تغلب على نظيره شباب الأهلي الإماراتي بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (السبت) ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا .

وانتهى الشوطان الأصليان والإضافيان من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقدم فريق شباب الأهلي الإماراتي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول عن طريق هدف سجله لاعبه عزيزجون غانييف من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بعبدالباسط هندي.

وفي الشوط الثاني تعادل عمر السومة للأهلي من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وانتهت ركلات الترجيح بفوز الأهلي بنتيجة 4/3؛ حيث أهدر المحترف السوري في صفوفه عمر السومة ركلة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى