الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 1 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية هل يُفصل المتورط في قضية فساد من عمله نهائياً؟ بهدفي غوميز.. الهلال يتخطى عقبة ضمك (فيديو وصور) بالفيديو.. القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية وأشهرا السلاح في وجه المارة بالطائف شاهد.. انفجار خروف مندي في وجه شاب بالرياض الأمن العام يوثق أبرز الجرائم التي حدثت في المملكة الحج تحدد المدة التي يقضيها معتمري الخارج بالمملكة لأداء المناسك الصحة : تسجيل 402 حالة إصابة بكورونا بالفيديو والصور.. أمير تبوك يحضر افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ نيابة عن ولي العهد التعاون الإسلامي تدعو معتمري الخارج بالتقيد بالاحترازات حفاظاً على سلامتهم لحملة الثانوية فما فوق .. 133 وظيفة شاغرة للجنسيْن بالرياض قريباً .. مكتبة جرير بالدوادمي بالفيديو.. الدرع يتغلب على ثهلان بهدفي الحارثي

إعتباراً من اليوم.. السماح بتحميل تطبيق اعتمرنا لراغبي أداء العمرة

إعتباراً من اليوم.. السماح بتحميل تطبيق اعتمرنا لراغبي أداء العمرة

يبدأ اليوم الأحد السماح بتحميل تطبيق “اعتمرنا” عبر الأجهزة الذكية (Androidوios) للراغبين بأداء العمرة والتي ستبدأ يوم 17 صفر الجاري كمرحلة أولى بعدد 6 آلاف معتمر، وذلك بعد صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجياً.

وأفادت وزارة الحج والعمرة بأن التطبيق سيُمكن الراغبين في زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء العمرة والزيارة والصلاة في الحرمين الشريفين من تنظيم أوقات أدائهم للمناسك، والتخطيط المسبق للرحلة، ومن حجز الخدمات الاختيارية بكل يسر وسهولة، وبما يضمن تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية.

وأشارت إلى أن تسجيل البيانات المدخلة من قبل قاصدي الحرمين الشريفين سيرتبط بتطبيق “توكلنا” بشكل مباشر، وستتضمن عملية الربط عدداً من الإجراءات منها تقديم ما يضمن خلو المعتمر أو الزائر من فيروس “كورونا”.

وأضافت أن التطبيق يتضمن أيضاً إتاحة اختيار الوقت المناسب لضيف الرحمن بحسب المواعيد المتوفرة، ويُتيح كذلك اختياره الخدمات المصاحبة التي يرغب بأن تقدم له، مثل اختيار وسيلة المواصلات ونقاط التجمع ومراكز الخدمات.

وشددت الوزارة على أهمية تقيد قاصدي الحرمين الشريفين بالإجراءات الاحترازية التي تكفل سلامتهم وصحتهم من ارتداء للكمامة والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة والتقيد بالأوقات والمسارات المخصصة لكل معتمر وزائر.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى