الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 1 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية هل يُفصل المتورط في قضية فساد من عمله نهائياً؟ بهدفي غوميز.. الهلال يتخطى عقبة ضمك (فيديو وصور) بالفيديو.. القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية وأشهرا السلاح في وجه المارة بالطائف شاهد.. انفجار خروف مندي في وجه شاب بالرياض الأمن العام يوثق أبرز الجرائم التي حدثت في المملكة الحج تحدد المدة التي يقضيها معتمري الخارج بالمملكة لأداء المناسك الصحة : تسجيل 402 حالة إصابة بكورونا بالفيديو والصور.. أمير تبوك يحضر افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ نيابة عن ولي العهد التعاون الإسلامي تدعو معتمري الخارج بالتقيد بالاحترازات حفاظاً على سلامتهم لحملة الثانوية فما فوق .. 133 وظيفة شاغرة للجنسيْن بالرياض قريباً .. مكتبة جرير بالدوادمي بالفيديو.. الدرع يتغلب على ثهلان بهدفي الحارثي

قبل دخول الشتاء.. كيف تميز بين فيروس كورونا والإنفلونزا ونزلات البرد؟

قبل دخول الشتاء.. كيف تميز بين فيروس كورونا والإنفلونزا ونزلات البرد؟

بالتزامن مع قرب دخول فصل الشتاء، كيف يمكنك التمييز بين الإصابة بفيروس كورونا المستجد والإنفلونزا ونزلات البرد العادية؟ والإجابة هي من خلال الأعراض التي تشعر بها  والتي يمكن التعامل بشكل صحيح مع المرض.

وأوضح دليل أصدرته هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا العلامات المميزة لكل من الأمراض الثلاثة، حيث اعتبر أن الحمى من الأعراض الأساسية والأكثر شيوعًا لكورونا، بالإضافة إلى تخطي درجة حرارة الجسم حاجز 37.8 درجة والسعال الجاف المستمر.

وأشار إلى أن العلامة المميزة لنزلات البرد تكمن في العطس، والذي يُعد العرض الأكثر شيوعًا، بالإضافة إلى شعور بآلام وسيلان في الأنف وانسداده والتهاب بالحلق وسعال خفيف، كما يعاني المصابون بنزلات البرد من الإرهاق أحيانًا.

وأشار الدليل الذي أصدرته الهيئة الصحية الأولى في المملكة المتحدة إلى أن الإنفلونزا عادة ما يصاحبها الحمى والتعب والسعال الجاف وأوجاع الجسد، كما يعاني المرضى من سيلان في الأنف والتهاب بالحلق، بالإضافة إلى احتمالية حدوث سعال لدى الأطفال، موضحًا أن الإنفلونزا لا يصاحبها عطس أو ضيق تنفس.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى