الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 1 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية هل يُفصل المتورط في قضية فساد من عمله نهائياً؟ بهدفي غوميز.. الهلال يتخطى عقبة ضمك (فيديو وصور) بالفيديو.. القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية وأشهرا السلاح في وجه المارة بالطائف شاهد.. انفجار خروف مندي في وجه شاب بالرياض الأمن العام يوثق أبرز الجرائم التي حدثت في المملكة الحج تحدد المدة التي يقضيها معتمري الخارج بالمملكة لأداء المناسك الصحة : تسجيل 402 حالة إصابة بكورونا بالفيديو والصور.. أمير تبوك يحضر افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ نيابة عن ولي العهد التعاون الإسلامي تدعو معتمري الخارج بالتقيد بالاحترازات حفاظاً على سلامتهم لحملة الثانوية فما فوق .. 133 وظيفة شاغرة للجنسيْن بالرياض قريباً .. مكتبة جرير بالدوادمي بالفيديو.. الدرع يتغلب على ثهلان بهدفي الحارثي

محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة»

محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة»

دشن محافظ الدوادمي الأستاذ سلطان بن سعد السديري، اليوم الأربعاء، البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» الذي أعلن انطلاقه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود، قبل عدة أيام بحضور وزير الشؤون الإسلامية معالي الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ.

وحضر التدشين كل من مدير مركز الدعوة بمحافظة الدوادمي الشيخ عبد الله بن رجا الروقي، ومدير مساجد الدوادمي الشيخ سامي بن عبد العزيز السليس، وعدد من الموظفين وإعلامي المحافظة.

وافتُتح التدشين بكلمة لرئيس المركز، شكر فيها سعادة محافظ الدوادمي على الموافقة على تدشين هذا البرنامج الدعوي العظيم، ثم تحدث فضيلته عن المركز وما يقوم به من أعمال دعوية ورقابية في المحافظة.

واختتم فضيلته اللقاء بحديثه عن البرامج الدعوية التي ستنطلق يوم الأحد القادم والتي تشتمل على أكثر من ٧٠ كلمة في محافظة الدوادمي والقرى التابعة له وتناولها جميع الجوانب العلمية والفكرية والتحذير من الجماعات الإرهابية كجماعة الإخوان المسلمين والتبليغ، ومكانة المملكة العربية السعودية .
ثم بعد ذلك أعلن محافظ الدوادمي الأستاذ سلطان السديري انطلاق البرنامج داعيا الله عز وجل للمركز التوفيق والسداد.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى