الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 1 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية هل يُفصل المتورط في قضية فساد من عمله نهائياً؟ بهدفي غوميز.. الهلال يتخطى عقبة ضمك (فيديو وصور) بالفيديو.. القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية وأشهرا السلاح في وجه المارة بالطائف شاهد.. انفجار خروف مندي في وجه شاب بالرياض الأمن العام يوثق أبرز الجرائم التي حدثت في المملكة الحج تحدد المدة التي يقضيها معتمري الخارج بالمملكة لأداء المناسك الصحة : تسجيل 402 حالة إصابة بكورونا بالفيديو والصور.. أمير تبوك يحضر افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ نيابة عن ولي العهد التعاون الإسلامي تدعو معتمري الخارج بالتقيد بالاحترازات حفاظاً على سلامتهم لحملة الثانوية فما فوق .. 133 وظيفة شاغرة للجنسيْن بالرياض قريباً .. مكتبة جرير بالدوادمي بالفيديو.. الدرع يتغلب على ثهلان بهدفي الحارثي

تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف

تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف

كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة حول خلية الحرس الثوري الإيراني الإرهابية، التي تم الإطاحة بها ببلدة أم الحمام بمحافظة القطيف، بعد عملية أمنية استمرت 3 أيام.

وأوضحت المصادر أن العناصر الإرهابية توزعت بين مبنى سكني قريب من المزارع، واستراحة بداخل مزرعة قريبة منه، لافتةً إلى أنهم كانوا تحت المراقبة الأمنية لفترة طويلة، خاصة أنهم كانوا يترددون باستمرار على تلك المواقع، قادمين من خارج البلدة عبر طرق زراعية.

وأشارت وفقا لـ”الوطن”، إلى وجود 4 أسباب لاختيار الإرهابيين لبلدة أم الحمام، تمثلت في أنها بلدة زراعية، كما أنها ملاصقة للمساكن، إضافة لكونها بلدة هادئة بطبيعتها، كما أن موقعها الجغرافي أعطاها ميزة لدى الإرهابيين؛ كونها ملاصقة لبلدة الجش المطلة على طريق الظهران – الجبيل السريع، وهو الطريق المركزي الذي يربط مدن المنطقة الشرقية ببعضها.

وأبانت أن إزالة حي المسورة ببلدة العوامية قبل 3 سنوات شتت خلايا الإرهاب، وجعلها تتخذ من البلدات الريفية الهادئة والقرى الساحلية أماكن اختباء لها.

يشار إلى أن رئاسة أمن الدولة أعلنت الإثنين الإطاحة بخلية إرهابية تلقت عناصرها تدريبات داخل إيران في مواقع للحرس الثوري الإيراني، ولم تكشف عن هوية العناصر المضبوطة لمصلحة التحقيق، حيث جرت عملية القبض في 5 صفر الجاري بعد تحريات أمنية قادت لتحديد هوياتهم.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى