الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 23 أكتوبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “المرور”: عدم التقيد بإشارات رجال الأمن اليدوية مخالفة تستوجب العقاب مصرع مفتي دمشق بسبب انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارته 5 إصابات في حادث انقلاب مروع بعقبة حزنة بالباحة (صور) اكتشاف «سراديب سرية» في مداهمة أمنية لسوق الذهب بالرياض.. فيديو فيديو.. وفاة وإصابة 7 أشخاص في انقلاب صهريج مياه على 3 المركبات بجدة الصحة : تسجيل 401 حالة إصابة بكورونا تدشين خدمات إلكترونية جديدة على منصتي «أبشر» و«مقيم» انطلاق حملة النقل المدرسي لطلبة «تعليم الدوادمي» “مدير تعليم الرياض” يؤكد على أهمية رصد الحضور والغياب عبر نور إمارة عسير: تم السيطرة على حريق تنومة بنسبة 70%.. فيديو المرور يطيح بمراهق وثق قيادته المتهورة بالفيديو إمارة عسير: السيطرة على 70% من حريق جبل غلامة بمحافظة تنومة

ترامب خالٍ من كورونا لعدة أيام متتالية

ترامب خالٍ من كورونا لعدة أيام متتالية

أعلن طبيب البيت الأبيض أن نتائج الفحوص التي أجريت للرئيس دونالد ترامب الخاصة بفيروس كورونا، جاءت سلبية لعدة أيام متتالية.

وقال الطبيب شون كونلي: إن النتائج تشير إلى أن ترامب الذي أعلن إصابته بالفيروس قبل أيام “ليس ناقلًا للعدوى الآن”، استنادًا إلى إرشادات وبيانات المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وأوضح في مذكرة صادرة عن البيت الأبيض، أن الاختبارات السلبية وغيرها من البيانات السريرية “تشير إلى عدم وجود تكاثر فيروسي يمكن اكتشافه” في جسد الرئيس.

وكان طبيب البيت الأبيض شون كونلي، قد قال السبت: إن الرئيس ترامب خضع لاختبار للكشف عن كوفيد-19 والذي أثبت أنه لم يعد يشكل “خطرًا لنقل العدوى لآخرين”.

وبيّن كونلي أن الاختبارات أثبتت أنه لم يعد هناك دليل على تضاعف الفيروس بشكل نشط.

وظهر ترامب في أول مناسبة عامة السبت منذ عودته إلى البيت الأبيض الأسبوع الماضي بعد بقائه بالمستشفى ثلاثة أيام للعلاج من فيروس كورونا.

وشارك ترامب في مناسبة بالبيت الأبيض حملت اسم “احتجاج سلمي من أجل القانون والنظام” حضرها بضع مئات.

وألقى ترامب كلمة مختصرة اتسمت بلهجة حازمة وواثقة شملت الإشادة بسجله في محاربة الجريمة ودعم الاقتصاد، كما هاجم الديمقراطيين وسط هتاف الحضور.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>