الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 30 أكتوبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية متحدث الأمن العام: المقيم الغير نظامي يرتكب أي جرم وليس لديه ما يخسره مقتل وإصابة 124 شخصاً في زلزال أزمير التركية.. فيديو الدوادمي.. 1422 إصابة و1386 حالة تعافٍ منذ بدء جائحة كورونا السديس: الرُّسُومُ المُسِيئةُ نوعٌ من الإرهاب وضَرْبٌ من التَّطَرفِ والعنصرية البغيضة شاهد.. ضبط عمالة تصنع شيشة باستخدام الفاكهة وتبيعها «تيك أوي» في أكواب عصير غداً.. وصول أولى رحلات المعتمرين القادمين من الخارج بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 398 حالة إصابة بفيروس كورونا قنصلية المملكة في هيوستن تحذر رعاياها من إعصار زيتا الداخلية تؤكد مجدداً على منشآت القطاع الخاص الالتزام بالإجراءات الاحترازية تجنباً للإغلاق الأرصاد .. عوالق ترابية على مكة والمدينة وسماء غائمة على المرتفعات التعليم : يعتبر الطالب غائباً إذا دخل برنامج تيمز دون الدخول لمنصة مدرستي أولاً الصلاة على «أحمد الأشقر» غداً بـ«الدوادمي»

الرياض.. الإطاحة بـ4 أشخاص حولوا 3 ملايين ريال مجهولة المصدر للخارج

صرَّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة الأمنية لجرائم جمع وتحويل الأموال بطرق غير مشروعة أسفرت – بفضل الله – عن تمكُّن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على (4) أشخاص، مواطنَين ومقيمَين من الجنسية السودانية، في العقدَين الثالث والخامس من العمر؛ ثبت تورُّطهم بتحويل أموال مجهولة المصدر إلى خارج السعودية بطرق غير نظامية، وقد تم القبض عليهم خلال شروعهم بتحويل مبلغ (3.230.725) ثلاثة ملايين ومئتين وثلاثين ألفًا وسبعمئة وخمسة وعشرين ريالاً.

كما أثبتت إجراءات الاستدلال الأولية ضلوع مواطن في العقد الرابع من العمر، استغل وظيفته بالقطاع الخاص في تسهيل تنفيذ عمليات التحويل، والتستر عليها، مقابل مبالغ مالية يتقاضاها.

وقد جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وفق نظام الإجراءات الجزائية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى