الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 23 أكتوبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “المرور”: عدم التقيد بإشارات رجال الأمن اليدوية مخالفة تستوجب العقاب مصرع مفتي دمشق بسبب انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارته 5 إصابات في حادث انقلاب مروع بعقبة حزنة بالباحة (صور) اكتشاف «سراديب سرية» في مداهمة أمنية لسوق الذهب بالرياض.. فيديو فيديو.. وفاة وإصابة 7 أشخاص في انقلاب صهريج مياه على 3 المركبات بجدة الصحة : تسجيل 401 حالة إصابة بكورونا تدشين خدمات إلكترونية جديدة على منصتي «أبشر» و«مقيم» انطلاق حملة النقل المدرسي لطلبة «تعليم الدوادمي» “مدير تعليم الرياض” يؤكد على أهمية رصد الحضور والغياب عبر نور إمارة عسير: تم السيطرة على حريق تنومة بنسبة 70%.. فيديو المرور يطيح بمراهق وثق قيادته المتهورة بالفيديو إمارة عسير: السيطرة على 70% من حريق جبل غلامة بمحافظة تنومة

«جونسون» لا يستبعد إغلاق البلاد لإنقاذ الأرواح من كورونا

«جونسون» لا يستبعد إغلاق البلاد لإنقاذ الأرواح من كورونا

أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على ضرورة اغتنام هذه اللحظة الآن لتجنب بؤس إغلاق وطني آخر لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه لا يستبعد أي شيء في مواجهة الدعوات لإغلاق البلاد لمدة أسبوعين من أجل إنقاذ الأرواح من وباء فيروس كورونا .

وأشار “جونسون” في البرلمان اليوم الأربعاء، إلى أنه سيلتزم بهذا النهج المحلي، رداً على مطالبة زعيم المعارضة كير ستارمر بإغلاق وطني مؤقت، وفقاً لـ”رويترز”.

ويدافع رئيس الوزراء البريطاني عن خطته لمكافحة فيروس كورونا ويرفض الإغلاق الوطني، فيما يرى منتقدو الحكومة أن الإغلاق القصير والحاد على مستوى البلاد قد يكون أكثر فعالية من الإجراءات المحلية، وسيوزع العبء الاقتصادي بشكل أكثر عدالة.

ومع ارتفاع الحالات بسرعة اختارت الحكومة البريطانية هذا الأسبوع نظامًا من ثلاثة مستويات من الإجراءات المحلية، وأصبحت منطقة ليفربول هي الجزء الأول من البلاد في أعلى فئة؛ مما يتطلب إغلاق مراكز الترفيه والصالات الرياضية وغيرها من الشركات، ربما لعدة أشهر.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>