الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هـ, الموافق 30 أكتوبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الرياض: ضبط 6 مقيمين امتهنوا جمع الأموال وتحويلها لحسابات مواطنين بالخارج متحدث الأمن العام: المقيم الغير نظامي يرتكب أي جرم وليس لديه ما يخسره مقتل وإصابة 124 شخصاً في زلزال أزمير التركية.. فيديو الدوادمي.. 1422 إصابة و1386 حالة تعافٍ منذ بدء جائحة كورونا السديس: الرُّسُومُ المُسِيئةُ نوعٌ من الإرهاب وضَرْبٌ من التَّطَرفِ والعنصرية البغيضة شاهد.. ضبط عمالة تصنع شيشة باستخدام الفاكهة وتبيعها «تيك أوي» في أكواب عصير غداً.. وصول أولى رحلات المعتمرين القادمين من الخارج بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 398 حالة إصابة بفيروس كورونا قنصلية المملكة في هيوستن تحذر رعاياها من إعصار زيتا الداخلية تؤكد مجدداً على منشآت القطاع الخاص الالتزام بالإجراءات الاحترازية تجنباً للإغلاق الأرصاد .. عوالق ترابية على مكة والمدينة وسماء غائمة على المرتفعات التعليم : يعتبر الطالب غائباً إذا دخل برنامج تيمز دون الدخول لمنصة مدرستي أولاً

«ساما» تكشف سبب تحديث فئة الخمسة ريالات دون غيرها

«ساما» تكشف سبب تحديث فئة الخمسة ريالات دون غيرها

كشفت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” سبب تحديث فئة الخمسة ريالات دون غيرها، مبينة أن ذلك يرجع إلى أنها أكثر العملات الورقية تداولاً وتعرضاً لظروف التداول الصعبة، مؤكدة أن العملة الجديدة ستزيد من كفاءة تداولها.

وأوضحت سبب اختيار مادة البوليمر تحديداً لصناعة العملة، حيث أكدت أن هذه المادة تمنح الورقة النقدية عمراً أطول، مما يزيد من كفاءتها، كما أنها صديقة للبيئة ويصعب تزييفها.

وأكدت المؤسسة أن الورقة النقدية السابقة لفئة 5 ريالات لا تزال سارية، مؤكدة عدم الحاجة لاستبدالها بالعملة الجديدة، كما يتوافر بالورقة الجديدة طباعة بارزة تساعد المكفوفين وضعاف البصر على تمييز قيمة العملة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى