السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 5 ديسمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية ‏الدرع بطلاً لمكتب الدوادمي لكرة القدم «الدفاع» تعلن عن 154 وظيفة شاغرة للخريجين الشيخ «الفوزان» يشدد على أهمية الإبلاغ عن الخونة والفاسدين البحرين توافق على الاستخدام الطارئ للقاح فايزر القبض على 4 مقيمين تورطوا في تهريب العاملات المنزليات وإيوائهن بالرياض الخارجية: نقدر الجهود والمساعي الكويتية الأمريكية حيال الأزمة الخليجية «الزكاة»: لائحة الفوترة الإلكترونية تدخل حيز التنفيذ وهذه أهدافها مرسوم ملكي بالموافقة على تعديل اتفاقية الامتياز بين الحكومة وأرامكو أرامكو تعلن عودة العمل بشكل كامل بمحطة توزيع جازان بعد عطل فني تعرف على شروط استحقاق المعاش بنظام الضمان الاجتماعي الجديد ضبط شخصين امتهنا الاحتيال على كبار السن أثناء السحب من أجهزة الصراف الصحة : تسجيل 234 حالة إصابة بكورونا

إمارة عسير: السيطرة على 70% من حريق جبل غلامة بمحافظة تنومة

إمارة عسير: السيطرة على 70% من حريق جبل غلامة بمحافظة تنومة

قالت إمارة منطقة عسير، أن القيادة الميدانية لإدارة أزمة الحريق الذي اندلع في جبل غلامة بمحافظة تنومة قدّرت مساحته بنحو 1000* 500م.

وأضافت أن نسبة إخماد الحريق بلغت 70% من المساحة المعروفة حدودها حاليًا، فيما تستمر عملية الإخماد في الأجزاء المتبقية رغم صعوبة التضاريس، كما تواصل غرفة العمليات المشتركة بالإمارة والفرق الميدانية أعمالها في متابعة الإخماد وإدارة الأزمة بكافة توقعاتها.

وأكدت الإمارة أن العديد من الإجراءات الوقائية يتم تنفيذها في مراحل إخماد الحريق، منها إخلاء منزل واحد فقط، كإجراء احترازي، رغم بعده عن موقع الحريق، مشيرة إلى أنه تم تعزيز عملية الإخماد بالطائرة الاستطلاعية عند أول ضوء.

وأوضحت أن الفرق الاحتياطية لطوارئ شركة الكهرباء، وفرق الدعم من شركات الاتصالات جاءت من أبها لدعم الموقف حال الاحتياج، منوهة بإعادة التيار الكهربائي للقرى المجاورة للحريق بعد التأكد من سلامتها.

وأشارت إلى أن غرفة العمليات المشتركة تتابع الحركة المرورية على الطريق الرابط بين محافظتي النماص وتنومة، من أجل التعامل السريع لفك الاختناقات المرورية على الطريق المحاذي لموقع حريق تنومة ومنع مرور الشاحنات في الوقت الراهن.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى