السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 5 ديسمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية ‏الدرع بطلاً لمكتب الدوادمي لكرة القدم «الدفاع» تعلن عن 154 وظيفة شاغرة للخريجين الشيخ «الفوزان» يشدد على أهمية الإبلاغ عن الخونة والفاسدين البحرين توافق على الاستخدام الطارئ للقاح فايزر القبض على 4 مقيمين تورطوا في تهريب العاملات المنزليات وإيوائهن بالرياض الخارجية: نقدر الجهود والمساعي الكويتية الأمريكية حيال الأزمة الخليجية «الزكاة»: لائحة الفوترة الإلكترونية تدخل حيز التنفيذ وهذه أهدافها مرسوم ملكي بالموافقة على تعديل اتفاقية الامتياز بين الحكومة وأرامكو أرامكو تعلن عودة العمل بشكل كامل بمحطة توزيع جازان بعد عطل فني تعرف على شروط استحقاق المعاش بنظام الضمان الاجتماعي الجديد ضبط شخصين امتهنا الاحتيال على كبار السن أثناء السحب من أجهزة الصراف الصحة : تسجيل 234 حالة إصابة بكورونا

مصرع مفتي دمشق بسبب انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارته

مصرع مفتي دمشق بسبب انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارته

قُتل مفتي دمشق وريفها عدنان أفيوني، مساء اليوم الخميس، من جراء انفجار عبوة ناسفة في بلدة قدسيا بريف العاصمة السورية، وفقًا لوكالة “سانا” الرسمية”.

وقالت وكالة الأنباء السورية: “إن الشيخ محمد عدنان أفيوني مفتي دمشق وريفها قُتل إثر إصابته بتفجير عبوة ناسفة في بلدة قدسيا بريف دمشق”.

وقالت وزارة الأوقاف على صحفتها بفيسبوك، إن العبوة كانت مزروعة في سيارة أفيوني الذي وصفته بأنه “من كبار علماء سوريا والعالم الإسلامي”.

ولم تتبنَّ على الفور أي جهة مسؤولية الانفجار الذي أودى بحياة أفيوني.

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى