السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 28 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جامعة شقراء: اختبارات الفصل الأول «عن بُعد» العثور على جثة امرأة بحقيبة بالمشاعر المقدسة النائب العام يوجه بالقبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائياً بالأفلاج نظام الضمان الاجتماعي الجديد: استثناءات وغرامات تصل لـ10 آلاف ريال هل يمكن للأم إضافة المولود إلكترونياً عبر «أبشر» ؟ العنف الأسري يباشر تعرض فتاة للعنف من قبل أسرتها بمكة هل يشترط تسوير الأرض عند التقدم بطلب التملك؟ خطوات تحويل الصك من «زراعي» إلى «سكني» تفاصيل مقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة بالقنفذة الرياض.. ضبط مواطنيْن هشما زجاج المركبات للاستيلاء على مقتنياتها التحقيق مع ضباط بالدفاع حصلوا على مليار و200 مليون من غسل الأموال شاهد.. شجاعة مواطن تنقذ محطة وقود من كارثة محققة

رسمياً.. إزالة السودان من قائمة الإرهاب والاتفاق على التطبيع مع إسرائيل

رسمياً.. إزالة السودان من قائمة الإرهاب والاتفاق على التطبيع مع إسرائيل

أعلن مجلس السيادة الانتقالي في السودان أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقع رسميا قرار إزالة السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب.

وأشار المجلس في بيان اليوم الجمعة إلى أن هذا اليوم يُعد تاريخياً للسودان ولثورته المجيدة.

وكان ترامب ذكر أن حكومة السودان وافقت على دفع 335 مليون دولار لضحايا الإرهاب وعائلاتهم، وأنه فور الدفع سيتم شطب اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهـاب.

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم (الجمعة)، أن السودان وإسرائيل اتفقا على تطبيع العلاقات بينهما، وأن قادة الدولتين سيأتون إلى واشنطن للتوقيع على الاتفاقية.

وبيّن في حديثه للصحفيين أنه كان على اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ونظيره السوداني عبد الله حمدوك.

وأضاف أن هناك 5 دول عربية أخرى على الأقل ترغب في إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

وكان ترمب قد أبلغ الكونغرس أنه قرر شطب السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بعد موافقة الحكومة السودانية على دفع 335 مليون دولار لأسر ضحايا تفجير سفارتي الولايات المتحدة في نيروبي ودار السلام.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى