السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 28 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جامعة شقراء: اختبارات الفصل الأول «عن بُعد» العثور على جثة امرأة بحقيبة بالمشاعر المقدسة النائب العام يوجه بالقبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائياً بالأفلاج نظام الضمان الاجتماعي الجديد: استثناءات وغرامات تصل لـ10 آلاف ريال هل يمكن للأم إضافة المولود إلكترونياً عبر «أبشر» ؟ العنف الأسري يباشر تعرض فتاة للعنف من قبل أسرتها بمكة هل يشترط تسوير الأرض عند التقدم بطلب التملك؟ خطوات تحويل الصك من «زراعي» إلى «سكني» تفاصيل مقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة بالقنفذة الرياض.. ضبط مواطنيْن هشما زجاج المركبات للاستيلاء على مقتنياتها التحقيق مع ضباط بالدفاع حصلوا على مليار و200 مليون من غسل الأموال شاهد.. شجاعة مواطن تنقذ محطة وقود من كارثة محققة

الداخلية تؤكد مجدداً على منشآت القطاع الخاص الالتزام بالإجراءات الاحترازية تجنباً للإغلاق

الداخلية تؤكد مجدداً على منشآت القطاع الخاص الالتزام بالإجراءات الاحترازية تجنباً للإغلاق

جددت وزارة الداخلية التأكيد على منشآت القطاع الخاص الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لجائحة “كورونا” المُستجد؛ تجنباً للتعرض للإغلاق.

وأعادت الوزارة، التنبيه بالغرامات المالية التي تتعرض لها منشآت القطاع الخاص حال مخالفة الإجراءات.

وأوضحت أن المنشأة المُخالفة يوقع عليها غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال في حال إدخال غير الملتزمين بالكمامة، وعدم تأمين المطهرات والمعقمات، وعدم قياس الحرارة للمواطنين والعملاء عند مدخل المولات والمراكز التجارية، وعدم تطهير العربات وسلال التسوق بعد كل استخدام، وعدم تطهير المرافق والأسطح وإغلاق أماكن ألعاب الأطفال.

ونوهت إلى أن تلك العقوبة تتضاعف في حال تكرار المُخالفة مع إغلاق المنشأة لمدة 3 شهور، مبينةً أنه في حال تكرار المُخالفة للمرة الثانية تتضاعف العقوبة مجدداً وتُغلق المنشأة 6 شهور ويُحال المسؤول للنيابة العامة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى