السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 28 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جامعة شقراء: اختبارات الفصل الأول «عن بُعد» العثور على جثة امرأة بحقيبة بالمشاعر المقدسة النائب العام يوجه بالقبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائياً بالأفلاج نظام الضمان الاجتماعي الجديد: استثناءات وغرامات تصل لـ10 آلاف ريال هل يمكن للأم إضافة المولود إلكترونياً عبر «أبشر» ؟ العنف الأسري يباشر تعرض فتاة للعنف من قبل أسرتها بمكة هل يشترط تسوير الأرض عند التقدم بطلب التملك؟ خطوات تحويل الصك من «زراعي» إلى «سكني» تفاصيل مقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة بالقنفذة الرياض.. ضبط مواطنيْن هشما زجاج المركبات للاستيلاء على مقتنياتها التحقيق مع ضباط بالدفاع حصلوا على مليار و200 مليون من غسل الأموال شاهد.. شجاعة مواطن تنقذ محطة وقود من كارثة محققة

مقتل وإصابة 124 شخصاً في زلزال أزمير التركية.. فيديو

أعلنت السلطات التركية عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 120 آخرين جراء زلزال بلغت قوته 6.6 درجات ضرب ولاية أزمير غرب تركيا.

وأفادت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”، بأن الزلزال أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 120 آخرين بجروح متباينة وفقًا للمعلومات الأولية.

وأكدت “آفاد” استمرار أعمال البحث في كل المدن المتضررة من الزلزال؛ بينما تنفذ القوات المسلحة عمليات مسح جوية.

وفي وقت سابق من الجمعة أعلنت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية، أن زلزالًا بلغت قوته 6.6 درجات على مقياس ريختر ضرب ولاية أزمير غرب تركيا؛ مبينة أن مركزه كان على بُعد 17 كيلومترًا من سواحل مدينة سفريحصار ببحر إيجه، وعلى عمق 16.54 كيلومترًا تحت سطح الأرض.

وأعلن رئيس بلدية مدينة أزمير التركية، طونج صويار، أن المعلومات الأولية تفيد بانهيار نحو 20 مبنى جراء الزلزال.

أظهر مقطع فيديو لحظة انهيار مبنى من عدة طوابق في ولاية إزمير التركية بسبب الزلزال القوي الذي ضـرب بحر إيجة اليوم (الجمعة).

وبحسب الفيديو اهتز المبنى لعدة ثوانٍ، ومن ثم انهار بالكامل على الأرض.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى