السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 28 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جامعة شقراء: اختبارات الفصل الأول «عن بُعد» العثور على جثة امرأة بحقيبة بالمشاعر المقدسة النائب العام يوجه بالقبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائياً بالأفلاج نظام الضمان الاجتماعي الجديد: استثناءات وغرامات تصل لـ10 آلاف ريال هل يمكن للأم إضافة المولود إلكترونياً عبر «أبشر» ؟ العنف الأسري يباشر تعرض فتاة للعنف من قبل أسرتها بمكة هل يشترط تسوير الأرض عند التقدم بطلب التملك؟ خطوات تحويل الصك من «زراعي» إلى «سكني» تفاصيل مقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة بالقنفذة الرياض.. ضبط مواطنيْن هشما زجاج المركبات للاستيلاء على مقتنياتها التحقيق مع ضباط بالدفاع حصلوا على مليار و200 مليون من غسل الأموال شاهد.. شجاعة مواطن تنقذ محطة وقود من كارثة محققة

متحدث الأمن العام: المقيم الغير نظامي يرتكب أي جرم وليس لديه ما يخسره

متحدث الأمن العام: المقيم الغير نظامي يرتكب أي جرم وليس لديه ما يخسره

وجه متحدث الأمن العام، العميد سامي الشويرخ، رسالة للمواطنين والمقيمين بعد ضبط المتسببين في حريق جبل تنومة المفتعل، والذي استمر لعدة أيام قبل أن تتمكن قوات الدفاع المدني من إخماده كليًا.

وأكد “الشويرخ” أن الأمن يعول على وعي المواطن والمقيمين النظاميين في المملكة، مؤكدًا أن من يقوم بالتعامل مع المقيم بطريقة غير نظامية يمثل خطرًا كبيرًا على المجتمع، خاصة أنه يمكن أن يرتكب أي جرم وليس لديه ما يخسره.

وأضاف، خلال حديثه للإخبارية، أنه تم ضبط المتورطين في الحريق بعد إجراءات الاستدلال والبحث والمتابعة من قبل السلطات الأمنية، مؤكدًا أن عمليات التحري والتقصي أوضحت أنهم من مخالفي أنظمة أمن الحدود.

وأشار إلى أن خطورة المخالفين لنظام أمن الحدود ليست أمنية فقط، بل تؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين النظاميين في المملكة، موضحًا أن التعامل مع هؤلاء المخالفين يستوجب التعاون من كافة شرائح المجتمع في الإبلاغ عنهم.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى