السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 5 ديسمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية «الصحة العالمية» تدعو لعدم التسرع في رفع القيود لحماية الناس من كورونا ‏الدرع بطلاً لمكتب الدوادمي لكرة القدم «الدفاع» تعلن عن 154 وظيفة شاغرة للخريجين الشيخ «الفوزان» يشدد على أهمية الإبلاغ عن الخونة والفاسدين البحرين توافق على الاستخدام الطارئ للقاح فايزر القبض على 4 مقيمين تورطوا في تهريب العاملات المنزليات وإيوائهن بالرياض الخارجية: نقدر الجهود والمساعي الكويتية الأمريكية حيال الأزمة الخليجية «الزكاة»: لائحة الفوترة الإلكترونية تدخل حيز التنفيذ وهذه أهدافها مرسوم ملكي بالموافقة على تعديل اتفاقية الامتياز بين الحكومة وأرامكو أرامكو تعلن عودة العمل بشكل كامل بمحطة توزيع جازان بعد عطل فني تعرف على شروط استحقاق المعاش بنظام الضمان الاجتماعي الجديد ضبط شخصين امتهنا الاحتيال على كبار السن أثناء السحب من أجهزة الصراف

الأمن العام يوثق أبرز الجرائم التي حدثت في المملكة

نفذ رجال الأمن في عدد من مناطق المملكة مداهمات وحملات ناجحة أسفرت عن الإطاحة بعدد من مرتكبي الجرائم، وأبرز الأمن العام ذلك عبر مقطعه الدوري الذي يحمل عنوان “في قبضة رجال الأمن”.

ومن بين الجرائم التي وثقها الأمن العام سقوط مواطن في قبضة رجال الأمن يقود مركبة بأبها ويحمل سلاحًا وعندما طلب من التوقف لاذ بالفرار، كما قام بالاصطدام عمداً بعدد من المركبات، وضبط بداخل مركبته سلاح من نوع مسدس غير مرخص وقطعة حشيش مخدر.

كما قام رجال الأمن في الرياض بإلقاء القبض على أربعة مواطنين يرتكبون عدداً من الجرائم، تمثلت بالسطو على المتاجر، والاعتداء على العاملين فيها، وسلب مبالغ مالية تحت التهديد بالأسلحة النارية والبيضاء، ونشل الحقائب النسائية، باستخدام الدراجات النارية.

وتم القبض أيضًا في الرياض، على 5 مقيمين من الجنسية البنجلاديشية، يقومون بالمتاجرة بشرائح الاتصال، بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم، وضبط بحوزتهم 1444 شريحة لشركات اتصالات محلية ومبالغ مالية، قدرها واحد وسبعون ألفاً وستمائة وتسعة وستون ريالًا.

كما ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية الإثيوبية من مخالفي نظام الإقامة، يرتكبون عدداً من قضايا السلب تحت تهديد السلاح وسرقة مركبة، وبطاقات شحن ومبالغ مالية، ومقاومة رجال الأمن أثناء مباشرة القبض عليهم، وقدرت قيمة المسروقات التي استولوا عليها بحوالي أربعة وخمسين ألفاً وثلاثمائة ريال.

وألقى رجال الأمن القبض على مواطنين قاما باقتحام أحد المتاجر وهددا العاملين فيه بالأسلحة البيضاء، والاستيلاء على مبلغ مالي.

كما تم القبض على مواطنين تورطا بالسطو على متجر تموينات، وتهديد العاملين فيه، والاستيلاء على مبالغ مالية وبضائع تحت تهديد السلاح الأبيض.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى