الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 25 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء بالفيديو .. مركز تنمية الحياة الفطرية يطلق مجموعة من ظباء الريم بمنتزه الجرعاء طالب يخترق منصة مدرسته بالخبر ويخرج المعلم من الشرح المرور ينبه بعدة إجراءات لتعزيز سلامة الأطفال داخل المركبة باستثمارات بلغت 27 مليون.. «جرير» تفتتح فرعها بالدوادمي هطول أمطار على معظم مناطق المملكة الأيام القادمة الوزراء يوافق على نظام «البنك المركزي» وإحلاله محل «مؤسسة النقد» «الوزراء» يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك «الحج» تعلن عن توفر 50 وظيفة شاغرة للرجال والنساء «البلديات» تحذر البقالات من المخالفات الفورية بعد انتهاء مهلة التصحيح السفارة الأمريكية بالرياض توفر وظائف شاغرة «ساما» توقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية مخالفة

تطبيق شهير لأوقات الصلاة واتجاه القِبلة يبيع بيانات المستخدمين للجيش الأمريكي

تطبيق شهير لأوقات الصلاة واتجاه القِبلة يبيع بيانات المستخدمين للجيش الأمريكي

قطع تطبيق إسلامي شهير لأوقات الصلاة وتحديد اتجاه القِبلة علاقته بشركة تكنولوجيا المواقع بعد ظهور تقارير عن بيعها بيانات المستخدمين المسلمين للجيش الأمريكي.

ووفقًا لشبكة “ويس” العالمية، فإن التطبيق الأكثر انتشارًا بين المسلمين في العالم Muslim Pro، وتم تحميله 95 مليون مرة على الأقل في 200 دولة حول العالم، تعاقد مع شركة التكنولوجيا X-Mode التي بدورها باعت البيانات لأطراف أخرى، باعت تلك البيانات بدورها للجيش الأمريكي.

وتشير المعلومات إلى أن الجهة التي اشترت البيانات هي قيادة العمليات الخاصة في الولايات المتحدة، وهي فرع من الجيش يختص بمكافحة الإرهاب والتمرد والاستطلاعات الخاصة.

ويبيّن التطبيق للمستخدمين أوقات الصلاة، واتجاه مكة المكرمة بناء على الموقع، ويوفر أيضًا تسجيلات صوتية للقرآن، وتذكيرات بالصلاة، وقراءة آيات من القرآن.

من جانبه، نفى زهريا جوباري، رئيس قسم المجتمع في التطبيق، التقرير مشيرًا إلى أنه غير دقيق وغير كامل، لكن التطبيق قرر قطع علاقاته بشركة X-Mode.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى