الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هـ, الموافق 25 نوفمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية نيابة عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يحضر نهائي كأس الملك مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء بالفيديو .. مركز تنمية الحياة الفطرية يطلق مجموعة من ظباء الريم بمنتزه الجرعاء طالب يخترق منصة مدرسته بالخبر ويخرج المعلم من الشرح المرور ينبه بعدة إجراءات لتعزيز سلامة الأطفال داخل المركبة باستثمارات بلغت 27 مليون.. «جرير» تفتتح فرعها بالدوادمي هطول أمطار على معظم مناطق المملكة الأيام القادمة الوزراء يوافق على نظام «البنك المركزي» وإحلاله محل «مؤسسة النقد» «الوزراء» يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك «الحج» تعلن عن توفر 50 وظيفة شاغرة للرجال والنساء «البلديات» تحذر البقالات من المخالفات الفورية بعد انتهاء مهلة التصحيح السفارة الأمريكية بالرياض توفر وظائف شاغرة

وزير الإعلام يكشف أين تذهب الأموال المستردة من قضايا الفساد (فيديو)

وزير الإعلام يكشف أين تذهب الأموال المستردة من قضايا الفساد (فيديو)

كشف وزير التجارة والإعلام المكلف، الدكتور ماجد القصبي، مصير الأموال المستردة في قضايا الفساد مؤكداً أنه يتم إعادتها  إلى خزينة الدولة، كما قال أن هذه الأموال هي أموال البلد والمواطن وتعاد إلى خزينة الدولة، ويتم تسجيلها ضمن الإيرادات، وتعلَن في ميزانية كل عام، حيث تُصرف على خدمات المواطن ومشروعات البنية التحتية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الدوري الأول للتواصل الحكومي، والذي عُقد تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

واستخدم وزير الإعلام كلمة ولي العهد التي قال فيها إنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد، سواء كان وزيرًا أو أميرًا، أو أياً كان، تأكيدًا على أن حملات مكافحة الفساد نهج مستمر، مضيفا أن مكافحة الفساد ركيزة من ركائز رؤية 2030، وحماية لمكتسبات الوطن والمواطن.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى