الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 25 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الإطاحة بمواطنين بعد الاشتباه بتورطهما في ملابسات اختفاء ومصرع فتاة بالخرج ترقية مدير الجوازات إلى رتبة فريق وتعيين الخليفي مستشاراً بالديوان الملكي وزير العدل للقضاة : آراؤكم يجب أن تكون موضوعية لا شخصية أمر ملكي بإعفاء محافظ البنك المركزي من منصبه والكشف عن المكلف بدلاً عنه بأمر الملك .. ضم وزارة الإسكان لوزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة ولي العهد .. صندوق الاستثمارات يقر الاستراتيجية للصندوق لـ5 أعوام قادمة تعرف على الابن الـ 44 للملك سعود (صورة) متحدث الصحة يحسم الجدل في موعد حصول الجسم على المناعة بعد الجرعة الثانية «الأحوال المدنية»: شرط وحيد لتغيير اسم المولود حتى لو كان أبويه منفصليْن الصحة : تسجيل 186 حالة إصابة بكورونا تعرف على الإجراء المتبع في حال تأخر الرد على اعتراضات مخالفات الرصد الآلي وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض

بالفيديو.. وفاة طفل وإصابة 6 من أسرته بعد اصطدام سيارتهم بنخلة

تسبب حادث انحراف سيارة واصطدامها بنخلة في مكة المكرمة في وفاة طفل (6 أعوام) وحدوث إصابات متفرقة لبقية أفراد أسرته المرافقين.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادومان وفقاً لـ«عكاظ» أن غرفة عمليات الهيئة تلقت بلاغا نحو الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس (السبت) من العمليات الموحده يفيد بوجود حادث تصادم في حي الشرائع بمكة أمام مدينة التدريب، وبه عدد من الإصابات وقد تم توجية 4 فرق إسعافية للموقع.

وأضاف أنه تبين عند وصول الفرق وجود 6 إصابات، اثنتان منها خطيرة والأخرى متوسطة الخطورة، وقد تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين فورا وجرى نقلهم إلى مستشفى النور التخصصي، ومستشفى الملك فيصل.

كما كشفت مصادر أخرى أن أحد المصابين وطفل في السادسة من عمره قد فارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى