الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 25 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الإطاحة بمواطنين بعد الاشتباه بتورطهما في ملابسات اختفاء ومصرع فتاة بالخرج ترقية مدير الجوازات إلى رتبة فريق وتعيين الخليفي مستشاراً بالديوان الملكي وزير العدل للقضاة : آراؤكم يجب أن تكون موضوعية لا شخصية أمر ملكي بإعفاء محافظ البنك المركزي من منصبه والكشف عن المكلف بدلاً عنه بأمر الملك .. ضم وزارة الإسكان لوزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة ولي العهد .. صندوق الاستثمارات يقر الاستراتيجية للصندوق لـ5 أعوام قادمة تعرف على الابن الـ 44 للملك سعود (صورة) متحدث الصحة يحسم الجدل في موعد حصول الجسم على المناعة بعد الجرعة الثانية «الأحوال المدنية»: شرط وحيد لتغيير اسم المولود حتى لو كان أبويه منفصليْن الصحة : تسجيل 186 حالة إصابة بكورونا تعرف على الإجراء المتبع في حال تأخر الرد على اعتراضات مخالفات الرصد الآلي وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض

طالب يخترق منصة مدرسته بالخبر ويخرج المعلم من الشرح

طالب يخترق منصة مدرسته بالخبر ويخرج المعلم من الشرح

قام طالب يبلغ من العمر 11 عاماً , بتهكير منصة مدرسته الابتدائية بالخبر بعد ان استغل (ثغرة) تتيح له مشاركة الشاشة للتحايل على البرنامج إلى جانب توليه السيطرة على إدارة الفصل ونشر شعاره على السبورة وإخراج المعلم من الشرح ومشاغبته إلكترونيًّا.
وقامت إدارة المدرسة بعمل تعهد شفهي على الطالب وفق قوانين الإدارة وتحذيره من تكرار مشاغبته (الهكرية)، وذلك بحضور ولي أمره.
من جهته , قال والد الطفل وفقاً لـ”عاجل” , بأنه تلقى اتصالًا من المدرسة وعند زيارته لها ومقابلته للإدارة (المدير-والمشرف) قاموا بشرح ما قام به ابنه.
وأضاف والد الطالب ، بأن إدارة المدرسة قامت بتوجيه الإنذار الشفهي، وهو أول الخطوات الإنذارية للطلبة بعدم المحاولات , كما أنه وجه الشكر لإدارة المدرسة على المتابعة، معتذرًا لهم عن مشاغبة ابنه الإلكترونية.
وبرر الطالب – تركي- ماقام بها بأنه تحدى مع زملائه في تهكير المنصة وبرنامج التيمز للحصول على خاصية الحضور والغياب والشرح ولم يتوقع أن يستطيع ذلك بسرعة بعد عدة محاولات استمرت معه أيامًا، وهو يسهر على البرنامج مبررًا بأنه يدرس أمام أسرته.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى