الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 25 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الإطاحة بمواطنين بعد الاشتباه بتورطهما في ملابسات اختفاء ومصرع فتاة بالخرج ترقية مدير الجوازات إلى رتبة فريق وتعيين الخليفي مستشاراً بالديوان الملكي وزير العدل للقضاة : آراؤكم يجب أن تكون موضوعية لا شخصية أمر ملكي بإعفاء محافظ البنك المركزي من منصبه والكشف عن المكلف بدلاً عنه بأمر الملك .. ضم وزارة الإسكان لوزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة ولي العهد .. صندوق الاستثمارات يقر الاستراتيجية للصندوق لـ5 أعوام قادمة تعرف على الابن الـ 44 للملك سعود (صورة) متحدث الصحة يحسم الجدل في موعد حصول الجسم على المناعة بعد الجرعة الثانية «الأحوال المدنية»: شرط وحيد لتغيير اسم المولود حتى لو كان أبويه منفصليْن الصحة : تسجيل 186 حالة إصابة بكورونا تعرف على الإجراء المتبع في حال تأخر الرد على اعتراضات مخالفات الرصد الآلي وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض

بالصور.. محافظ «الدوادمي» يزور البلدية ويطلع على سير الأعمال بها

بالصور.. محافظ «الدوادمي» يزور البلدية ويطلع على سير الأعمال بها

قام سعادة محافظ الدوادمي الأستاذ: سلطان بن سعد السديري، بزيارة لبلدية محافظة الدوادمي، اطلع فيها على سير العمل والإجراءات المتعلقة بالمشاريع ونسب إنجازها، كما اطلع على المشاريع والدراسات المستقبلية كما شاهد سعادته عرضاً مرئياً عن أنشطة البلدية خلال العام الحالي ٢٠٢٠.

من جانبه ثمن سعادة رئيس بلدية محافظة الدوادمي المهندس – جهز بن عبدالله الحزيمي زيارة سعادة محافظ الدوادمي الأستاذ: سلطان بن سعد السديري التفقدية لبلدية محافظة الدوادمي والتوجيهات السديده التي بعد الله  نستمد منها العون .

وأوضح المهندس الحزيمي ان الاجتماع  ناقش العديد من الموضوعات التي تمس حياة المواطن بشكل يومي سواءً المشاريع التنموية أو الخدمية، وكذلك الموضوعات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتسهم في الرقي بها، وتترجم تطلعات القيادة الرشيدة، ولما فيه تعزيز لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأكد أن الزيارة جاءت معززة  لرؤية القيادة الرشيدة ونهجها التنموي لتحقيق كل ما فيه رقي الوطن وازدهاره واستمرار التنمية في كافة المجالات، سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وأكد “الحزيمي” أن منسوبي بلدية محافظة الدوادمي  ينتظرون هذا اللقاء منذ فترة، نظراً لما يمثله من أهمية بالغة لرفع مستوى الأداء.

وفي نهاية الزيارة التفقدية قدم “الحزيمي” لمحافظ الدوادمي هديةً تذكارية،  أعرب من خلالها عن شكره على زيارته وتوجيهاته السديدة .

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى