الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 25 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الإطاحة بمواطنين بعد الاشتباه بتورطهما في ملابسات اختفاء ومصرع فتاة بالخرج ترقية مدير الجوازات إلى رتبة فريق وتعيين الخليفي مستشاراً بالديوان الملكي وزير العدل للقضاة : آراؤكم يجب أن تكون موضوعية لا شخصية أمر ملكي بإعفاء محافظ البنك المركزي من منصبه والكشف عن المكلف بدلاً عنه بأمر الملك .. ضم وزارة الإسكان لوزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة ولي العهد .. صندوق الاستثمارات يقر الاستراتيجية للصندوق لـ5 أعوام قادمة تعرف على الابن الـ 44 للملك سعود (صورة) متحدث الصحة يحسم الجدل في موعد حصول الجسم على المناعة بعد الجرعة الثانية «الأحوال المدنية»: شرط وحيد لتغيير اسم المولود حتى لو كان أبويه منفصليْن الصحة : تسجيل 186 حالة إصابة بكورونا تعرف على الإجراء المتبع في حال تأخر الرد على اعتراضات مخالفات الرصد الآلي وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض

آل الشيخ يوجّه بتكريم واستضافة الطالب زهير القرني

وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بتكريم الطالب المعاق حركيًا زهير القرني، الذي أتمّ حفظ القرآن الكريم كاملاً بالتعلم “عن بعد”، والذي على الرغم من إعاقته إلا أنه استطاع الحفظ من منزله بهمته العالية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مفاجئ من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، لبرنامج الراصد الذي يقدمه الزميل الإعلامي عبدالله الغنمي، خلال استضافته للطالب زهير القرني، حيث قدم شكره وثناءه للطالب المعاق في بادرة ولفتة غير مستغربة من الوزير “آل الشيخ”، الذي عُرِف بدعمه وحرصه على تحفيز حفظة كتاب الله.

وينص التكريم باستضافة الطالب المعاق واثنين من أفراد أسرته لزيارة المدينة المنورة ثلاثة أيام شاملة للتنقل والإقامة والإعاشة على حساب وزارة الشؤون الإسلامية.

كما وجّه بتخصيص زيارة خاصة لهما لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف؛ للاطلاع على جهود المملكة في خدمة كتاب الله الكريم عبر أكبر مطبعة بالعالم تخدم القرآن الكريم.

وأكد الوزير “آل الشيخ” خلال الاتصال الهاتفي أنه شده خبر الطالب “زهير القرني” والذي وصفه بأنه مثالٌ يُحتذى به في الإصرار وعلو الهمة والتميز والمثابرة الذي لم تثنه الإعاقة عن تحقيق الإنجاز بحفظ القرآن الكريم، الذي سأل الله أن يكون حجة وشافعًا له يوم القيامة.

كما وصف الوزير “آل الشيخ”، الطالب “القرني” بالبطل الذي لا تمنعه الإعاقة أو تقف في طريقه نحو النجاح والتميز، مضيفًا أنه “لا يوجد في الوطن معاق إلا من أعاق فكره وعقله، وبيض الله وجهه ويستحق منا كل العون والتقدير”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى