الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 18 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جازان: إصابة طفلين ورجل نتيجة سقوط مقذوف حوثي بالعارضة.. صور مساعد وزير التعليم: تكامل الجهود في انتظام الدراسة عن بُعد خلال أول أيام الفصل الثاني مستشفى الدوادمي ينجح في التعامل مع حالتي جراحة معقدة العدل .. إطلاق النظام الإلكتروني “تنفيذ” لتحسين جودة العمل “التجارة” تحجب متجرين إلكترونيين لم يسلما طلبات بـ 700 ألف ريال تعرف على الحد الأدنى والأعلى للمقابل المالي لأعمال التوثيق الحج والعمرة تعتزم منح تصاريح جديدة للراغبين في تقديم خدمات المعتمرين الأحوال المدنية توضح إمكانية تسمية الأبناء والبنات بأسماء الآباء والأمهات وزير التعليم يوجه رسالة إلى المعلمين والطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني الطقس .. سماء غائمة ونشاطاً في الرياح السطحية على عدة مناطق الصلاة على «آمنة العيد» بـ«الدوادمي» “حماية المستهلك” : على شركة المياه تعويض المتضررين من القراراءت التقديرية.. فيديو

الخارجية: نقدر الجهود والمساعي الكويتية الأمريكية حيال الأزمة الخليجية

الخارجية: نقدر الجهود والمساعي الكويتية الأمريكية حيال الأزمة الخليجية

قال وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، على حسابه بتويتر أن المملكة تنظر ببالغ التقدير لجهود دولة الكويت لتقريب وجهات النظر فيما يتعلق بالأزمة الخليجية.

كما وجه وزير الخارجية الشكر للمساعي الأمريكية في هذا الصدد، مؤكدًا أن المملكة تتطلع لأن تتكلل تلك المساعي بالنجاح لما فيه مصلحة المنطقة وخيرها.

وكانت الكويت قد أعلنت اليوم الجمعة، أن هناك مساعي من جانبها برفقة الولايات المتحدة الأمريكية لحل الأزمة الخليجية الممتدة منذ 3 أعوام.

وفيما يلي بيان وزير الخارجية ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح:

في إطار جهود المصالحة التي سبق أن قادها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رحمه الله، واستمراراً للجهود التي يبذلها حالياً الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، أمير دولة الكويت، والرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة لحل الأزمة، فقد جرت مباحثات مثمرة خلال الفترة الماضية أكد فيها كافة الأطراف حرصهم على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، وعلى الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق ما تصبو إليه من تضامن دائم بين دولهم وتحقيق ما فيه خير شعوبهم.
وفي هذا الإطار نعرب عن التقدير للسيد جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، على الجهود القيمة التي بذلها مؤخرًا في هذا الصدد.

كما قال “أحمد ناصر الصباح”: جرت مباحثات مثمرة خلال الفترة الماضية أكد فيها كافة الأطراف حرصهم على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، وعلى الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق ما تصبو إليه من تضامن دائم بين دولهم وتحقيق ما فيه خير شعوبهم.
وأعرب عن التقدير لمستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، على الجهود القيمة التي بذلها مؤخرًا في هذا الصدد.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى