السبت, 15 رجب 1442 هـ, الموافق 27 فبراير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون تجاه الرياض بالفيديو والصور.. ولي العهد يشهد منافسات الجولة الثانية من “فورمولا إي الدرعية” النيابة العامة: السجن 16 عاماً ومصادرة 740 مليون ريال من مواطن ومقيميْن تورطوا بتهريب الأموال ما المدة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا في حالة التطعيم بـ”فايزر” أو “أسترازينيكا”؟ العدل تشترط تجديد الهوية الوطنية المنتهية لإتمام الوكالة لشخص آخر الإسلامية تغلق 10 مساجد جديدة في 5 مناطق الأمن العام يبرز الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في كافة المناطق الصحة : تسجيل 338 حالة إصابة بكورونا “شرطة الرياض” تطيح بـ5 أشخاص ارتكبوا جرائم سرقة عدة وظائف شاغرة ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية الجوازات : توثيق عقد الزواج محليًّا شرط لسفر المتزوجين من غير السعوديين الموارد البشرية : 3 حالات يُسمح فيها للعامل بنقل كفالته دون موافقة صاحب العمل

شاهد.. انفجار عنيف بمطار عدن اليمنية يخلف عشرات القتلى والجرحى

شاهد.. انفجار عنيف بمطار عدن اليمنية يخلف عشرات القتلى والجرحى

هز انفجار عنيف مطار العاصمة اليمنية الموقتة عدن، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع وصول بعض أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة؛ مخلفًا سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وقال مصدر أمني يمني وفقا لـ”إرم نيوز”؛ إن الانفجار أسفر عن مقتل 5 أشخاص على الأقل، وإصابة العشرات.

ووثقت مقاطع فيديو لحظة الانفجار العنيف، حيث تصاعدت أعمدة الدخان من الصالة الرئيسة بالمطار، وسط حالة من الذهول.

وتشير حفرة كبيرة خلفها الانفجار إلى أنه ربما يكون نفذ بصاروخ، بينما تشير مصادر إلى أنه ربما نفذ بواسطة طائرة مسيرة مفخخة كانت تحمل كمية كبيرة من المتفجرات.

أكدت الحكومة اليمنية وقوف الحوثيين وراء انفجار مطار عدن، الذي خلف قتلى وعشرات الجرحى اليوم الأربعاء.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني: نطمئن أبناء شعبنا العظيم أن جميع أعضاء الحكومة بخير، ونؤكد أن الهجوم الإرهابي الجبان، الذي نفذته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مطار عدن، لن يثنينا عن القيام بواجبنا الوطني“.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى