السبت, 15 رجب 1442 هـ, الموافق 27 فبراير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية النيابة العامة: السجن 16 عاماً ومصادرة 740 مليون ريال من مواطن ومقيميْن تورطوا بتهريب الأموال ما المدة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا في حالة التطعيم بـ”فايزر” أو “أسترازينيكا”؟ العدل تشترط تجديد الهوية الوطنية المنتهية لإتمام الوكالة لشخص آخر الإسلامية تغلق 10 مساجد جديدة في 5 مناطق الأمن العام يبرز الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في كافة المناطق الصحة : تسجيل 338 حالة إصابة بكورونا “شرطة الرياض” تطيح بـ5 أشخاص ارتكبوا جرائم سرقة عدة وظائف شاغرة ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية الجوازات : توثيق عقد الزواج محليًّا شرط لسفر المتزوجين من غير السعوديين الموارد البشرية : 3 حالات يُسمح فيها للعامل بنقل كفالته دون موافقة صاحب العمل الأرصاد : سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على عدة مناطق بيان عاجل من الخارجية السعودية على التقرير الأمريكي الصادر بشأن مقتل المواطن جمال خاشقجي

رسمياً.. واتساب يعلن إيقاف تحديثه “المثير للجدل”

رسمياً.. واتساب يعلن إيقاف تحديثه “المثير للجدل”

قررت شركة “واتساب” تعليق تحديث سياساتها بشأن حفظ بيانات المستخدمين، والذي أثار جدلا واسعا ودفع العديد من المستخدمين للتخلي عن التطبيق.

وأكدت “واتساب” اليوم الجمعة، أن المستخدمين لن يتعرضوا لحجب أو حذف حساباتهم على التطبيق بحلول 8 فبراير، وسيكون بوسع المستخدمين التعرف على السياسات الجديدة حتى 15 مايو المقبل. بحسب “رويترز”

وقالت “واتساب” إن التحديث الأخير لا يوسع من قدرتها على تقديم البيانات لـ”فيسبوك” التي تمتلك التطبيق، مضيفة أنها لن تقدم المعلومات حول مكان وجود المستخدم أو اتصالاته لـ”فيسبوك”.

وأضافت أن التحديث يتضمن “معلومات شفافة” حول كيفية جمع واستخدام التطبيق للبيانات الشخصية للمستخدمين.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى