السبت, 15 رجب 1442 هـ, الموافق 27 فبراير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية النيابة العامة: السجن 16 عاماً ومصادرة 740 مليون ريال من مواطن ومقيميْن تورطوا بتهريب الأموال ما المدة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا في حالة التطعيم بـ”فايزر” أو “أسترازينيكا”؟ العدل تشترط تجديد الهوية الوطنية المنتهية لإتمام الوكالة لشخص آخر الإسلامية تغلق 10 مساجد جديدة في 5 مناطق الأمن العام يبرز الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في كافة المناطق الصحة : تسجيل 338 حالة إصابة بكورونا “شرطة الرياض” تطيح بـ5 أشخاص ارتكبوا جرائم سرقة عدة وظائف شاغرة ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية الجوازات : توثيق عقد الزواج محليًّا شرط لسفر المتزوجين من غير السعوديين الموارد البشرية : 3 حالات يُسمح فيها للعامل بنقل كفالته دون موافقة صاحب العمل الأرصاد : سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على عدة مناطق بيان عاجل من الخارجية السعودية على التقرير الأمريكي الصادر بشأن مقتل المواطن جمال خاشقجي

مواطنة تفقد طفلتها بعد الولادة بالرياض.. ودعوة زفاف تكشف لها المفاجأة بعد 20 عاماً!

مواطنة تفقد طفلتها بعد الولادة بالرياض.. ودعوة زفاف تكشف لها المفاجأة بعد 20 عاماً!

روى المحامي علي العقلا، تفاصيل قصة غريبة تمثلت في لقاء أم سعودية مع ابنتها الغائبة عنها منذ 20 عامًا عقب ولادتها، بعدما علمت من جارتها أنها توفيت وتم دفنها، لتسافر مع زوجها الخليجي إلى بلده وتستقر هناك.

وقال “العقلا” وفقاً لـ”سبق” : إن “القضية تعود إلى عام 1399هـ؛ إذ تزوجت المرأة السعودية من خليجي في الرياض، وحملت منه وتركها وسافر وأوصى جارته العجوز أن ترعى زوجته، ولكن بعد ولادة الفتاة أبلغت العجوز الأم بأن المولودة توفيت، فيما عاد الزوج وأخذ زوجته إلى بلده وسافرا معًا”.

وأضاف المحامي: أنه “بعد 20 عامًا تلقت الأم دعوة لحضور حفل زفاف قريب لها بالرياض، وراودها إحساس قوي تجاه العروس، وبدأت رحلة البحث والتقصي عن نسبها، لتدرك أنها ابنة جارتها القديمة التي كانت تعتني بها عندما كانت حاملًا، ما زاد لديها الشكوك بنسب الفتاة لها”.

وتابع “العقلا”: أن الأم ذهبت للعجوز وعرفتها بنفسها ولكنها أنكرت أن تكون العروس هي ابنة المرأة السعودية، لتذهب إلى القضاء بعد إقامة دعوى؛ حيث ذكرت العجوز أنها حصلت على الفتاة من دار للرعاية، وبعد اللجوء إلى تحليل “DNA” جاءت النتيجة سلبية، ولكن الأم قررت مواصلة معركتها في إثبات النسب.

وأشار إلى أن “الأم” أصرت على إعادة فتح القضية مع الاستعانة بأهل القيافة أصحاب الخبرة في قضايا النسب، واستدعى القاضي، الأم والعجوز أمامه، وتحدثت الأم بالمنطق، وقالت إن لديها من الأبناء الأولاد والبنات، وليس لها أي مصلحة شخصية في طلب نسب هذه الفتاة إليها، كما أقر أهل القيافة بإثبات نسب الفتاة إليها.

وختم “العقلا”: “في هذه اللحظة، سقطت المرأة العجوز مغشيًا عليها من صدمة الحكم، وعندما استفاقت، اعترفت أمام الجميع بنسب الفتاة لأهلها، واعترفت أنها أوهمت الأم قبل 20 عامًا بأن ابنتها توفيت، ثم وضعتها أمام دار الرعاية، ثم حصلت عليها مرة أخرى لترعاها، بسبب هوسها بتربية الأطفال”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى