السبت, 15 رجب 1442 هـ, الموافق 27 فبراير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون تجاه الرياض بالفيديو والصور.. ولي العهد يشهد منافسات الجولة الثانية من “فورمولا إي الدرعية” النيابة العامة: السجن 16 عاماً ومصادرة 740 مليون ريال من مواطن ومقيميْن تورطوا بتهريب الأموال ما المدة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا في حالة التطعيم بـ”فايزر” أو “أسترازينيكا”؟ العدل تشترط تجديد الهوية الوطنية المنتهية لإتمام الوكالة لشخص آخر الإسلامية تغلق 10 مساجد جديدة في 5 مناطق الأمن العام يبرز الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في كافة المناطق الصحة : تسجيل 338 حالة إصابة بكورونا “شرطة الرياض” تطيح بـ5 أشخاص ارتكبوا جرائم سرقة عدة وظائف شاغرة ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية الجوازات : توثيق عقد الزواج محليًّا شرط لسفر المتزوجين من غير السعوديين الموارد البشرية : 3 حالات يُسمح فيها للعامل بنقل كفالته دون موافقة صاحب العمل

“النيابة” تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند منافذ المملكة وهذه عقوبتها

“النيابة” تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند منافذ المملكة وهذه عقوبتها

أكدت النيابة العامة أن الجهة المختصة في منافذ الدخول والمغادرة للمملكة تتخذ الإجراءات الكفيلة بمكافحة نواقل الأمراض وتنفيذ التدابير الصحية وتطبيقها ويحظر على مشغلي وسائل النقل في المنافذ حال الدخول عدم التقيد بالتعليمات الصحية المقررة في هذا الشأن واقتران ذلك بسلوك إجرامي يوجب المساءلة الجزائية المشددة.

وبينت أنه على كل مشغل وسيلة نقل تصل إلى أحد منافذ المملكة الالتزام بالإجراءات في اللائحة التنفيذية في نظام المراقبة الصحية بالمنافذ، وأن يستوفي البيانات الصحية المطلوبة، بحسب اللوائح الصحية الدولية، ويسلمها إلى السلطة المختصة، وفقًا للنموذج الموضح في اللائحة التنفيذية لهذا النظام.

وحول العقوبات أكدت أنها تتمثل في غرامة لا تتجاوز خمسمائة ألف (500.000) ريال، وتحمل المخالف أو مشغل وسيلة النقل أو مالكها أي ضرر ينتج من مخالفته أو بأي عقوبة أشد منصوص عليها في أنظمة أخرى، وتتولى النيابة العامة التحقيق مع المتهم إذا اقترنت المخالفة بارتكاب فعل جرمي، تمهيدًا لإقامة الدعوى أمام المحكمة المختصة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى