الاثنين, 24 رجب 1442 هـ, الموافق 8 مارس 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الأرصاد : طقس مستقر بوجه عام على معظم مناطق المملكة المحكمة العليا تمنع الحكم بالقتل استناداً على “القسامة” سيدة أعمال بجدة تقع ضحية “عريس مسيار” نصب عليها في 2.5 مليون! بالفيديو.. أول تعليق لوالدة الشهيد مطلق الذيابي بعد العثور على رفاته بالكويت “الدفاع” : تم تدمير وإسقاط الطائرة والصاروخ الذيْن استهدفا خزانات البترول برأس تنورة الطاقة : استهداف إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة بطائرة مُسيرة التجارة تفرض غرامات بحق 4 مشاهير “سناب” أعلنوا عن «الفوركس» “البنك المركزي” يمدد فترة برنامجَي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” «النيابة» و«الجمارك» توقعان مذكرة تفاهم لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بالأسماء .. رئيس جامعة شقراء يصدر قرارًا بترقية 82 عضو هيئة تدريس رسمياً.. إطلاق برنامج لفحص العمالة مهنياً لضمان إتقانهم للأعمال التحالف: بدء تنفيذ عملية نوعية ضد الميليشيات الحوثية

الصحة تكشف آخر تطورات حالات المصابين بكورونا المتحور

الصحة تكشف آخر تطورات حالات المصابين بكورونا المتحور

أكدت وزارة الصحة ، اليوم الخميس، شفاء كافة الحالات المصابة بفيروس كورونا المتحور والمعلن عنها سابقا وكان عددها 10 حالات فقط ترتبط بالسفر لدول معينة.

وقال الوكيل المساعد للصحة الوقائية بالوزارة، د.عبدالله عسيري، وفقاً لـ”العربية”، لم يتم تسجيل حالات جديدة من السلالة الجديدة، أو حالات مخالطة للحالات السابقة، والإجراءات الاحترازية المتخذة في المملكة كانت السبب الرئيسي في منع انتشار المتحور.

كما أكد أن كل من حصل على الجرعة الأولى للقاح كوفيد 19 سيأخذ الثانية في موعدها.

وقال “نقوم حاليا بإعادة جدولة مواعيد اللقاح الجديدة فقط”، وذلك بسبب تأخر شركة “فايزر” في التوريد.

وأشار إلى أن عددا من اللقاحات تحت الدراسة والاعتماد من قبل هيئة الغذاء والدواء، مبيناً أن اللقاح المعتمد حالياً هو فايزر فقط.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى