الاثنين, 24 رجب 1442 هـ, الموافق 8 مارس 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية المحكمة العليا تمنع الحكم بالقتل استناداً على “القسامة” سيدة أعمال بجدة تقع ضحية “عريس مسيار” نصب عليها في 2.5 مليون! بالفيديو.. أول تعليق لوالدة الشهيد مطلق الذيابي بعد العثور على رفاته بالكويت “الدفاع” : تم تدمير وإسقاط الطائرة والصاروخ الذيْن استهدفا خزانات البترول برأس تنورة الطاقة : استهداف إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة بطائرة مُسيرة التجارة تفرض غرامات بحق 4 مشاهير “سناب” أعلنوا عن «الفوركس» “البنك المركزي” يمدد فترة برنامجَي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” «النيابة» و«الجمارك» توقعان مذكرة تفاهم لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بالأسماء .. رئيس جامعة شقراء يصدر قرارًا بترقية 82 عضو هيئة تدريس رسمياً.. إطلاق برنامج لفحص العمالة مهنياً لضمان إتقانهم للأعمال التحالف: بدء تنفيذ عملية نوعية ضد الميليشيات الحوثية الصندوق العقاري يعلن موعد الإقراض المباشر لمن صدرت لهم أحكام نهائية

وفاة المذيع الأمريكي الشهير “لاري كينج” متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

وفاة المذيع الأمريكي الشهير “لاري كينج” متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، بأن المذيع الشهير ومقدم البرامج لاري كينج، توفي بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا المستجد؛ وذلك في مستشفى سيدرز سيناء الطبي بولاية لوس أنجلوس.

وأكدت عائلة لاري كينغ أنه فارَقَ الحياة في مستشفى في مدينة لوس أنجلوس صباح اليوم السبت عن عمر ناهز 88 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر على حساب كينغ في “تويتر”، بيان تعزية صدَر عن شركة Ora TV التلفزيونية الذي كان المذيعُ من مؤسسيها.

وذكر البيان الإنجازات التي حققها “كينج” خلال حياته المهنية التي استمرت 63 عامًا، بما في ذلك مقابلة رائعة مع ألوف الأشخاص البارزين، منهم رؤساء أمريكيون وأجانب.

واحتفل “كينج”، الذي كان يعاني على مدى سنوات من مشاكل خطيرة، في المستشفى بعيد ميلاده الـ87 في 19 نوفمبر الماضي.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، وردت أنباء عن نقل “كينج” إلى المستشفى مجددًا، بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم توصيله بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ووُلد “كينج” في 19 نوفمبر 1933. وبدأ العمل في قناة «سي إن إن» عام 1985، وكان يقدم برنامجه الشهير لاري كينج لايف (Larry King Live) حتى عام 2010، لينتقل بعدها للعمل في قناة RT America (روسيا اليوم- أمريكا)؛ حيث يقدم برنامج Politicking with Larry King الأسبوعي.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى