السبت, 15 رجب 1442 هـ, الموافق 27 فبراير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية النيابة العامة: السجن 16 عاماً ومصادرة 740 مليون ريال من مواطن ومقيميْن تورطوا بتهريب الأموال ما المدة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا في حالة التطعيم بـ”فايزر” أو “أسترازينيكا”؟ العدل تشترط تجديد الهوية الوطنية المنتهية لإتمام الوكالة لشخص آخر الإسلامية تغلق 10 مساجد جديدة في 5 مناطق الأمن العام يبرز الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في كافة المناطق الصحة : تسجيل 338 حالة إصابة بكورونا “شرطة الرياض” تطيح بـ5 أشخاص ارتكبوا جرائم سرقة عدة وظائف شاغرة ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية الجوازات : توثيق عقد الزواج محليًّا شرط لسفر المتزوجين من غير السعوديين الموارد البشرية : 3 حالات يُسمح فيها للعامل بنقل كفالته دون موافقة صاحب العمل الأرصاد : سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على عدة مناطق بيان عاجل من الخارجية السعودية على التقرير الأمريكي الصادر بشأن مقتل المواطن جمال خاشقجي

بالفيديو: اختطاف رجل أعمال خليجي في تركيا

كشفت صحيفة تركية عن التفاصيل المثيرة لاختطاف رجل أعمال قطري وصديقه من منطقة إسكندرونة بمحافظة هاتاي التركية، قبل أن تحررهما الشرطة، وتطيح بالعصابة التي طالبت بفدية كبيرة.

وبحسب ما نشره موقع “هابر ترك” الإخباري، فقد طالبت العصابة التركية بفدية قدرها 400 ألف دولار أمريكي من عائلة رجل الأعمال القطري، الذي اختطفوه في يوم 1 فبراير، وحصلوا بالفعل على نصف المبلغ (200 ألف دولار)، كما هددوا أسرة المختطف بنقله إلى سوريا إذا لم يتم دفع باقي قيمة الفدية بحلول نهاية شهر فبراير الجاري.

ودهمت الشرطة وكر العصابة التي قامت بنقل الضحيتين إلى مدينة أضنة، وتحديد عدد الأشخاص المتورطين في عملية الخطف وعددهم 9 أشخاص، وألقت القبض على 5 أشخاص منهم، فيما تتواصل الجهود للقبض على 4 أشخاص آخرين متورطين في الحادث.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة التركية عملية المداهمة الأمنية للوكر، وضبط متعلقات المختطفين من بطاقات هوية، وجوازات سفر، وبطاقات بنكية، فضلاً عن الأسلحة التي يستخدمونها في خطف الضحايا.

وأعادت الشرطة رجل الأعمال القطري وصديقه إلى منطقة إسكندرونة مرة أخرى، تمهيدًا لعودته إلى الدوحة، فيما لم يتم الكشف عن مصير مبلغ الفدية الذي حصلت العصابة على نصفه.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى