الثلاثاء, 25 رجب 1442 هـ, الموافق 9 مارس 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية المقام السامي يوافق على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة الأمر بالمعروف بالدوادمي تعرض المحتوى التوعوي لحملة «الخوارج شرار الخلق» في مركز نفي شاهد .. سيارة تقتحم واجهة صيدلية بالرياض وتتسبب في تدميرها صورة نادرة للإمام عبدالرحمن والد الملك عبدالعزيز ولي العهد يستعرض مع ولي عهد البحرين العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين شاهد.. ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن بالرياض وزير العدل يوجه بتفعيل إصدار الوكالات الإلكترونية لنزلاء السجون الشؤون الإسلامية تكشف عدد المساجد المغلقة بالمملكة اليوم هل يمكن للمتعافين من كورونا ومن تلقوا اللقاح التبرع بالدم؟ .. الصحة توضح التجارة تمكن المنشآت من منح خصومات خاصة للعملاء المتلقين لقاح كورونا بالصور.. ضبط أكثر من 15 مليون حبة كبتاجون مخدر داخل شحنة عنب بجدة الصحة : تسجيل 351 حالة إصابة بكورونا

واتساب يكمل تحديثات نظامه المثير للجدل

واتساب يكمل تحديثات نظامه المثير للجدل

أعلن تطبيق “واتساب” التابع لشركة فيسبوك، عزمه المضي قدما في التحديثات المرتبطة بسياسة الخصوصية خلال الأسابيع المقبلة، مؤكدًا أنه سيقدم مزيدًا من المعلومات في محاولة لمعالجة المخاوف لدى العملاء.

وقال التطبيق في بيان له إنه سيوفر مزيدًا من المعلومات بشأن التغييرات قبل مطالبة المستخدمين بالموافقة على الشروط الجديدة، وسيتيح للمستخدمين فرصة قراءة تلك التعديلات بتأنٍّ.

وأضاف واتساب أنه سيبدأ في تذكير المستخدمين بمراجعة التحديثات والموافقة عليها لمواصلة استخدام التطبيق، متجاهلاً الانتقادات العالمية التي واجهت التطبيق خلال الفترة الماضية.

وكان التطبيق قرر خلال شهر يناير الماضي تأجيل تطبيق التحديثات التي كانت مقررة في مطلع الشهر الجاري، بعدما أثارت مخاوف عديدة مرتبطة بالخصوصية، وبعد ذلك أعلن أنه ستُطبق التحديثات بعد مراجعتها في الخامس عشر من مايو المقبل.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى