الثلاثاء, 25 رجب 1442 هـ, الموافق 9 مارس 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الأمر بالمعروف بالدوادمي تعرض المحتوى التوعوي لحملة «الخوارج شرار الخلق» في مركز نفي شاهد .. سيارة تقتحم واجهة صيدلية بالرياض وتتسبب في تدميرها صورة نادرة للإمام عبدالرحمن والد الملك عبدالعزيز ولي العهد يستعرض مع ولي عهد البحرين العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين شاهد.. ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن بالرياض وزير العدل يوجه بتفعيل إصدار الوكالات الإلكترونية لنزلاء السجون الشؤون الإسلامية تكشف عدد المساجد المغلقة بالمملكة اليوم هل يمكن للمتعافين من كورونا ومن تلقوا اللقاح التبرع بالدم؟ .. الصحة توضح التجارة تمكن المنشآت من منح خصومات خاصة للعملاء المتلقين لقاح كورونا بالصور.. ضبط أكثر من 15 مليون حبة كبتاجون مخدر داخل شحنة عنب بجدة الصحة : تسجيل 351 حالة إصابة بكورونا بنك التنمية بالدوادمي يقيم محاضرة بعنوان “التخطيط المالي والميزانية”

إغلاق 17 مسجدًا جديدًا في 6 مناطق بعد ثبوت إصابات بكورونا بين المصلين

إغلاق 17 مسجدًا جديدًا في 6 مناطق بعد ثبوت إصابات بكورونا بين المصلين

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم (الإثنين 22 فبراير)، عن إغلاق 17 مسجدًا مؤقتاً بـ 6 مناطق بعد ثبوت 17 حالة “كورونا” بين صفوف المصلين.

وأشارت الوزارة إلى أن مجموع ما تم إغلاقه خلال خمسة عشر يوماً 125 مسجداً تم فتح 105 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة مرتادي بيوت الله وفق أعلى معايير السلامة.

وبينت الوزارة أن جميع المساجد المغلقة الــ17 تم رصد حالة واحدة في جميعها وجاءت على النحو التالي: خمسة في منطقة الرياض، وست في منطقة حائل، واثنين في منطقتي الشرقية وتبوك، وواحد في منطقتي الحدود الشمالية ونجران.

كما أشارت الوزارة إلى فتح 7 مساجد اليوم بعد اكتمال كل الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة جميعها بمنطقة الرياض.​

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى