الثلاثاء, 25 رجب 1442 هـ, الموافق 9 مارس 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية المقام السامي يوافق على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة الأمر بالمعروف بالدوادمي تعرض المحتوى التوعوي لحملة «الخوارج شرار الخلق» في مركز نفي شاهد .. سيارة تقتحم واجهة صيدلية بالرياض وتتسبب في تدميرها صورة نادرة للإمام عبدالرحمن والد الملك عبدالعزيز ولي العهد يستعرض مع ولي عهد البحرين العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين شاهد.. ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن بالرياض وزير العدل يوجه بتفعيل إصدار الوكالات الإلكترونية لنزلاء السجون الشؤون الإسلامية تكشف عدد المساجد المغلقة بالمملكة اليوم هل يمكن للمتعافين من كورونا ومن تلقوا اللقاح التبرع بالدم؟ .. الصحة توضح التجارة تمكن المنشآت من منح خصومات خاصة للعملاء المتلقين لقاح كورونا بالصور.. ضبط أكثر من 15 مليون حبة كبتاجون مخدر داخل شحنة عنب بجدة الصحة : تسجيل 351 حالة إصابة بكورونا

الانضباط تحسم أمر موعد الإعلان عن قرارات اللجنة في قضية الشباب والنصر

الانضباط تحسم أمر موعد الإعلان عن قرارات اللجنة في قضية الشباب والنصر

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم (الاثنين) بيانا بخصوص الاستفسارات الإعلامية التي وردت إلى إدارة الإعلام باتحاد القدم حول القضية المنظورة لدى اللجنة المتعلقة بالأحداث المصاحبة لمباراة فريقي النصر والشباب ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت بتاريخ 13 فبراير 2021.

وقالت اللجنة في بيانها: تود لجنة الانضباط والأخلاق التأكيد على سرية المعلومات حول القضايا المنظورة وعدم الحديث عن تفاصيلها كإجراء قانوني. وتؤكد اللجنة أنها شرعت بطلب الإفادات حضوريًا وكتابيًا لعدد من الأطراف المرتبطة بالأحداث المصاحبة لتلك المباراة، وما زالت الإفادات تَرِد للجنة من الأطراف المعنية بتلك الأحداث، إضافة إلى تلقيها أمس الأحد عددًا من الشكاوى الإضافية من بعض الأطراف وهي تحت التدقيق والمراجعة.

وأضاف البيان: تفيد اللجنة بأنها تقوم حاليًا بدراسة ومراجعة كافة الوثائق والإفادات التي وصلت؛ حرصًا منها على سلامة كافة إجراءاتها القانونية ومنح كافة الأطراف حق الرد والتوضيح حسب الأنظمة واللوائح.

وأوضحت اللجنة أنه حال انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالقضية ستعقد اجتماعها لاتخاذ القرارات المناسبة حسب لائحة الانضباط والأخلاق، على أن يتم الإعلان الرسمي عن تلك القرارات خلال الأيام القادمة، بعد اكتمال كافة الإفادات من كل الأطراف سعيًا لضمان تحقيق العدالة وتطبيق الأنظمة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى