الثلاثاء, 25 رجب 1442 هـ, الموافق 9 مارس 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الأمر بالمعروف بالدوادمي تعرض المحتوى التوعوي لحملة «الخوارج شرار الخلق» في مركز نفي شاهد .. سيارة تقتحم واجهة صيدلية بالرياض وتتسبب في تدميرها صورة نادرة للإمام عبدالرحمن والد الملك عبدالعزيز ولي العهد يستعرض مع ولي عهد البحرين العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين شاهد.. ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن بالرياض وزير العدل يوجه بتفعيل إصدار الوكالات الإلكترونية لنزلاء السجون الشؤون الإسلامية تكشف عدد المساجد المغلقة بالمملكة اليوم هل يمكن للمتعافين من كورونا ومن تلقوا اللقاح التبرع بالدم؟ .. الصحة توضح التجارة تمكن المنشآت من منح خصومات خاصة للعملاء المتلقين لقاح كورونا بالصور.. ضبط أكثر من 15 مليون حبة كبتاجون مخدر داخل شحنة عنب بجدة الصحة : تسجيل 351 حالة إصابة بكورونا بنك التنمية بالدوادمي يقيم محاضرة بعنوان “التخطيط المالي والميزانية”

أوهمها بأنها مسحورة.. مواطنة تقع فريسة لمحتال خارج المملكة من أجل الزواج

أوهمها بأنها مسحورة.. مواطنة تقع فريسة لمحتال خارج المملكة من أجل الزواج

تعرضت فتاة تعمل موظفة في إحدى الجهات الحكومية بالمملكة لعملية نصب واحتيال من أحد المحتالين خارج المملكة بعدما أوهمها بمقدرته على فك السحر والرقية من العين وحل مشاكل من يعانون عدم المقدرة على الزواج.

وتشير التفاصيل وفقاً لـ “الوطن” ، إلى أن الفتاة تواصلت مع المحتال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت منه أن يجد لها حلاً لعدم إتمام خطوبتها التي تفشل في كل مرة دون معرفة الأسباب، ليخبرها بعد يومين أنها مسحورة وطلب منها إرسال مبلغ 10 آلاف ريال لإبطال السحر.

وقام بعمل الرقية عن طريق الجوال إلا أنه طلب منها في المرة الثانية مبلغ 10 آلاف أخرى حتى وصل المبلغ إلى 30 ألف ريال وبعد حصوله على الأموال أغلق جواله الدولي واختفى، إلا أنها تواصلت مع أحد المحامين لرفع دعوى قضائية ضده​.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى