الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

شاهد: مراسم دفن رفات 9 ضحايا في حرب الخليج .. منهم الضابط السعودي “مطلق العتيبي”

شاهد: مراسم دفن رفات 9 ضحايا في حرب الخليج .. منهم الضابط السعودي “مطلق العتيبي”

أقيمت اليوم السبت في الكويت مراسم رسمية لدفن رفات 9 أشخاص من بينهم مواطن سعودي، فُقدوا خلال حرب الخليج.

وجرى دفن الرفات ومن ضمنهم رفاة الضابط السعودي مطلق بن سنان الذيابي العتيبي، في مقبرة الصليبيخات بالكويت.

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أعلنت، اليوم (السبت)، التعرف على هوية 9 رفات بشرية لأشخاص فقدوا خلال “حرب الخليج”، وانقطعت أخبارهم عن أسرهم منذ ذلك الحين، وبينهم مواطن سعودي.

وأوضحت اللجنة أنه تمّ التعرف على الرفات عقب إجراء تحاليل للحمض النووي وتمّت مطابقتها مع قاعدة بيانات الكويت لأسرى الحرب والمفقودين، مشيرة إلى أنه عُثِر على الرفات في موقعي دفن في قضاء السماوة في العراق في شهر مارس 2019 .

وأبانت أنه سيتم دفن الرفات البشرية الـ9 في دولة الكويت بما فيهم رُفات المواطن السعودي، لافتة إلى أنه سيتمكّن أخيرا أقارب الضحايا المفقودين من استيضاح ومعرفة مصيرهم، وذلك بعد 30 سنة من الانتظار المؤلم.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>