الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

شاهد: معلمة تفشل محاولة تسلل شخص لمنزل إحدى طالباتها بحائل

تسبب حسن تصرف معلمة ابتدائي أثناء شرحها لطالباتها عبر منصة مدرستي، في الكشف عن محاولة دخول شخص إلى منزل إحداهن عبر النافذة وهي تتلقى دروسها عبر المنصة.

وكان مقطع فيديو تم تداوله بشكل موسع عبر مجموعات الواتس اب ومنصة تويتر، أظهر إحدى الطالبات وهي تستنجد بزميلاتها ومعلمتها بعد مشاهدتها لأحد الأشخاص يتسلل إلى منزلها عبر نافذة المنزل أثناء وجودها لوحدها.

وفور سماع المعلمة لصرخات طالبتها طالبة الاستغاثة طلبت من طالبتها “رهف” عدم إغلاق الميكروفون، وفتح الكاميرا، فاستجابت الطالبة، وفتحت الكاميرا ووجهتها نحو النافذة، ليظهر من خلالها الشخص وهو يطل على النافذة، فيما سارعت المعلمة وبعض الأمهات وأحد أولياء الأمور إلى منزل الطالبة لمنع الشخص من الدخول، وظهر في الفيديو صوت المعلمة وهي تشير إلى تمكنها من تصوير الشخص عند منزل الطالبة مفيدة بأنها أبلغت الشرطة.

بدورهم، بادر الجيران بالوصول السريع إلى منزل الطالبة، والتي تواصلت معها معلمتها حتى دخلت إحدى جارتها لمنزل الطالبة.

وانهارت الطفلة بالبكاء وهي تتحدث من خلال الفيديو عن المتسلل مفيدة بأنه كان يحمل بيده سكينًا، مشيرة إلى وصول إحدى زميلاتها إليها والتي اطمأنت على صحتها، فيما هرب الشخص المتسلل من الموقع، وتبين وجود الطالبة وحدها في المنزل دون معرفة أسباب عدم وجود عائلتها معها.

وبحسب المعلومات، فإن المقطع المتداول وقع في مدينة حائل.​ وفقاً لـ”سبق”

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>