الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

شاهد.. ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن بالرياض

شاهد.. ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن بالرياض

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في العاصمة الرياض اليوم، اجتماعًا مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وأوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات والفرص الواعدة لمواصلة تطويره بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا العربية والإقليمية والجهود المبذولة بشأنها.

حضر الاجتماع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد العيسى.
فيما حضر الاجتماع من الجانب الأردني صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

ووصل إلى الرياض اليوم، جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية. وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ع الذي رحب به وبمرافقيه في المملكة العربية السعودية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>