الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

حادثة مثيرة على طريق الرياض-الطائف: الزوجة متوفاة بالسيارة والزوج يلحقها منتحراً تحت شاحنة

حادثة مثيرة على طريق الرياض-الطائف: الزوجة متوفاة بالسيارة والزوج يلحقها منتحراً تحت شاحنة

كشفت مصادر أن الجهات المختصة فتحت تحقيقاً في حـادث وقع اليوم (الخميس) على طريق الرياض – الطائف السريع، أسفر عن وفاة زوجة في ظروف غامضة، كما توفي زوجها تحت عجلات شاحنة على الطريق.

وأوضحت، وفقا لـ”سبق”، أن مسافرين شاهدوا سيارة تشتعل فيها النيران بجانب الطريق، وبعد توقفهم لاحظوا امرأة تجلس في المقعد الأمامي، وبعد إخراجها اتضح أنها متوفاة.

وأضافت أنه بعد إخراج الزوجة عمد زوجها لإلقاء نفسه تحت عجلات شاحنة على الطريق، ليصاب بإصابات بليغة، وتم إسعافه للمستشفى، ولكنه فارق الحياة.

وأشارت إلى أن المعاينة الأولية أظهرت وجود كدمات على جسد المرأة، فيما عُثر بالموقع على طفلين، أحدهما عمره عام ونصف العام والآخر عمره شهران، إضافة إلى فرشة كانت الأسرة تجلس عليها بجوار المركبة.

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>