الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

“الصفدي” : الأمير حمزة بن الحسين تواصل مع “المعارضة” لزعزعة استقرار الأردن

“الصفدي” : الأمير حمزة بن الحسين تواصل مع “المعارضة” لزعزعة استقرار الأردن

أكّد نائب رئيس الوزراء الأردني أيمن الصفدي، اليوم (الأحد)، أن “التحركات التي رصدت أمس في الأردن، تمسّ مصلحة الوطن وأمنه واستقراره”.

وبيّن “الصفدي” في مؤتمر صحفي أن “التحقيقات الأولية كشفت وجود تواصل بين الحلقة الضيقة للأمير حمزة بن الحسين، وما يسمى بالمعارضة الخارجية، لتنفيذ مخططات تزعزع الاستقرار”.

وأضاف أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وجه بالتحدث مع الأمير حمزة في الإطار الضيق لثنيه عن النشاطات التي تستهدف أمن الأردن، لكنه لم يستجب.

وذكر وزير الخارجية الأردني أن “التحقيقات لا تزال مستمرة وسيتم التعامل معها بشفافية ووفقًا للمسار القانوني”.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية رصدت نشاطات للأمير حمزة مع العشائر لتحريضهم ودفعهم للتحرك في نشاطات من شأنها المساس بالأمن الوطني.

وشدد على أن “أمن الأردن مستقر بفعل السياسات المعتمدة من قبل الملك والمؤسسات الأمنية”، مشيرًا إلى اعتقال ما بين 14 و16 شخصًا في القضية، إضافة إلى باسم عوض الله والشريف حسن.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>